logo

توخيل: تشيلسي يسعى لتجهيز ماونت لنهائي كأس الرابطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-02-2022 19:04:07 اخر تحديث: 18-10-2022 08:28:31

(تقرير رويترز) - قال توماس توخيل مدرب تشيلسي يوم الجمعة إن ميسون ماونت أصيب في أربطة الكاحل في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم ويتطلع لاعب

 
(Photo by Matthew Ashton - AMA/Getty Images)

 الوسط للعودة في الوقت المناسب لخوض نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في وقت لاحق هذا الشهر.
وخرج ماونت مصابا في فوز تشيلسي في الوقت الإضافي على بالميراس في أبوظبي مما وجه ضربة لفريق المدرب توخيل مع عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ ما يقرب من شهر.
ولعب ماونت البالغ عمره 23 عاما دورا بارزا مع تشيلسي هذا الموسم حيث سجل سبعة أهداف وصنع ثمانية في جميع المسابقات. ويلعب تشيلسي مع ليفربول في نهائي كأس الرابطة في 27 فبراير شباط.
وقال توخيل للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس يوم السبت بالدوري "سنضغط من أجل ظهوره في نهائي كأس الرابطة. لقد أصيب في الأربطة".
وسجل روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي هدفين في كأس العالم للأندية لكنه لم يسجل سوى خمسة أهداف في الدوري بينما سجل المهاجم الألماني كاي هافرتس هدفين فقط في الدوري لكن توخيل قال إنه يتعين عليهما التحلي بالصبر.
وأضاف "نحن نطلب الكثير من مهاجمينا. هناك أسباب ربما تقف وراء هذا الأداء. هناك فرق تعتمد على هداف واحد. هذا ليس سرا ولكن هناك فرق تعتمد على أكثر من هداف.
"نريد أن نضع روميلو في أفضل موقف ممكن للتسجيل. إنها عملية مستمرة. ما زلنا نتمتع بالثقة لأنه أثبت في الأندية السابقة قدرته على إنهاء الهجمات".