logo

هـ.باقة الغربية يخطو نحو النجاة بالفوز على شباب الطيبة 3-1

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-02-2022 15:47:24 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:06

في مساعيه الجادة للتخلص من المراتب المتأخرة ، عاد لاعبو هبوعيل باقة الغربية بفوز خارجي هام اوصلهم الى بر الأمان في هذه المرحلة ، في حين ستتواصل محاولات فريق شباب


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

الطيبة لانهاء الموسم في احدى المرتبات من الثانية وحتى الخامسة.
هناك من اعتبر فوز هبوعيل باقة على شباب الطيبة غير متوقع ، ولكن من تابع المباراة ادرك ان الفريق الباقي وصل مستعدا لهذه المباراة الصعبة، في محاولاته الابتعاد عن المرتبات الاربع الاخيرة في حين لم تنتظم تدريبات الفريق الطيباوي والاستعداد لم يكن على ما يرام ،كما ظهر في هذه المباراة.
هدف السبق لباقة سجله محمد بدير (ابو صابر) الذي استغل سرعته ووصل الى الكرة قبل مدافعي الطيبة وزج الكرة في الشباك بعد مرور ربع ساعة.
حاول مدرب الطيبة تدارك الامور ، الا ان هدفا ثانيا لباقة من قبل مئير كوهين في الدقيقة الثلاثين ، عكر صفو الطاقم المهني  في شباب الطيبة خصوصا بعد الوصول اولا للكرات من لاعبي باقة ، لينتهي الشوط الاول بتفوق هبوعيل باقة 2-0.
فيكتور مرعي يسجل ويبعث الامل
في الشوط الثاني استخدم مدرب الطيبة كل الوسائل المتاحة باشراك اكثر من لاعب مع سمات هجومية، وتمكن فيكتور مرعي من تسجيل الهدف الاول الطيبة  في الدقيقة الستين، وسط تشجيع الجمهور الذي لم يكف عن حث اللاعبين على تسجيل الاهداف. وحدث ما هو غير متوقع عندما تمكن غال شالوم من تسجيل هدف باقة الثالث في الدقيقة السبعين ليعلن 3-1 لباقة.
ضغط الفريق الطيباوي من اجل تسجيل الاهداف الا ان حارس باقة وخط دفاعه فوتوا الفرصة على مهاجمي الطيبة ، ليقوم الفريق الضيف بهجمات مرتدة صوب في احداها محمد بدير الى القائم.لينتهي اللقاء بفوز هبوعيل باقة بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.