logo

النصراوي مجد رشرش حكم رئيسي لأول مرة في الدرجة العليا

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-02-2022 12:20:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:33:51

اسندت منظمة الحكام مهمة تحكيم مباراة هبوعيل القدس والنادي الرياضي اشدود ، الى الحكم مجد رشرش من مدينة الناصرة التي ستجري في ستاد تيدي في القدس ،


تصوير موقع بانيت

 وهي المباراة الاولى التي سيقودها مجد رشرش في الدرجة العليا بعد ان كان حكما رابعا في هذه الدرجة في تسع مباريات سابقة.
تجدر الاشارة الى ان الحكم مجد رشرش قاد العديد من مباريات الدرجة الممتازة وحصل عل تقدير مراقبي الحكام مما سهل مهمة الى تحكيم مباراة في الدرجة العليا والتي يشاركه في ادارة هذه المباراة بالاضافة الى الحكمين الجانبيين حكما رابعا ، بالاضافة الى حكمين في تقنية الـ VAR .
الحكم نائل عودة من الناصرة من طاقم حكام الدرجة العليا انتدب لمباراة المتصدرمكابي حيفا وهبوعيل تل ابيب لاهمية هذه المباراة بالنسبة للفريقين.
اربعة حكام من الوسط العربي سيرافقون حكام من الدرجة الممتازة بوظيفة حكام على الخطوط وهم لؤي وهبة في المباراة بين هـ. رمات هشارون وبيتار تل ابيب/بات يام والحكم احمد زعبي في المباراة بين الوحدة كفر قاسم وهبوعيل بيتح تكفا والحكمة مي معلم في المباراة بين الاخاء الناصرة وهبوعيل ريشون لتسيون والحكم محمد كيال في المباراة بين هبوعيل العفولة وادوميم اشدود.

دافيد فوكسمان سيقود مباراة هـ. ام الفحم وابناء الرينة
مباراة هبوعيل ام الفحم ومكابي ابناء الرينة التي ستجري يوم الاثنين سيقودها حكم الدرجة العليا دافيد فوكسمان ، وسيتولى الحكم مجد رشرش مهمة الحكم الرابع.
مباراة الوحدة كفر قاسم مع هبوعيل بيتح تكفا سيقودها حكم الدرجة العليا ايرز بابير ، في حين سيتولى الحكم افيف كلاين تحكيم مباراة الاخاء الناصرة مع هبوعيل ريشون لتسيون.