logo

راية عباس من جولس: تقلبات الطقس تؤثر على حيوية الشعر

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-02-2022 09:46:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:26

راية غبيش عبّاس ، هي شابة في مقتبل العمر ، يركاوية الأصل وتعيش مع زوجها في جولس ، ام لطفلين " جود وسليمان " ، تشق طريقها في مجال الطب البديل

 والعلاج بالاعشاب والزيوت عن طريق خلطات خاصة تقوم بتحضيرها وتلقى اقبالا وردود فعل ايجابية جدا .
 مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما التقى بالشابة راية غبيش عباس  والتي عرّفت عن مجال دراستها بأنّها " خرّيجة كليّة الطبيعة دورة زيوت طبيعية وأعشاب طبيعية وقالت إنها درست مجال تصفيف الشعر والطب البديل العلاجات الطبيعية ، والابر الصينية " .

" خلطات طبيعية من الزيوت والاعشاب "
وعن مجال عملها قالت راية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : " أقوم بتحضير خلطات طبيعية من الزيوت والاعشاب لعلاج عدّة حالات مرضيّة " .
وعن الاقبال على الطب البديل قالت : " هناك اقبال كبير على هذا النوع من الطب " الطب البديل " وردود الفعل التي أتلقاها ردود فعل إيجابية جدا"  .

"لا يوجد أعراض مرافقة في مثل هذا النوع من الطب "
أمّا عن الأعراض المرافقة قالت راية : " على الأغلب لا يوجد أعراض مرافقة في مثل هذا النوع من الطب ، وأنا أقوم بدراسة الحالة التي تصلني ومعرفة كل الأمراض التي يعاني منها المريض لكي أعرف أي أنواع زيوت وأعشاب استعمل معه دون تعريضه لاعراض مرافقة " .

" نصائح للعناية بالشعر "
وقالت راية خلال الحديث معها ان " الفترة الانتقالية وتقلبات الطقس تؤثر على الشعر وعلى البشرة وانها انتجت زيتا خاصا يعمل ليس فقط على الحفاظ على الشعر بل على تطويله أيضا ، ونصحت الفتيات والسيدات بعدم غسل الشعر بشكل يومي وباستعمال المنتجات الطبيعية الخالية من المواد الكيماوية للحفاظ على الشعر .

 
تصوير بانيت