logo

متصدر جديد لدوري الدرجة الممتازة: م. ابناء الرينة يفوز على نيس تسيونا 1-0

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-02-2022 18:34:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:01

انتهت قبل قليل مباريات الاسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الممتازة ، ونجح فريق مكابي ابناء الرينة باشراف المدرب ادهم هادية من تصدر اللائحة


تصوير موقع بانيت

بفارق الاهداف عن الوحدة كفر قاسم الذي تعادل مع مضيفه نادي ادوميم اشدود بهدف لكل منهما.
هدف الفوز للرينة سجله البرازيلي خوليو سيزار في الدقيقة 52 ، وفي انتظاره في الاسبوع القادمة مباراة قوية مع هبوعيل ام الفحم.

ادوميم اشدود- الوحدة كفر قاسم 1-1
الوحدة كفر قاسم خاض مباراة خارجية صعبة مع ادوميم اشدود من الفرق الطامحة للقسم العلوي في اللائحة . بعد مرور 24 دقيقة ابعد الحكم لاعب كفر قاسم عمري عامر بالبطاقة التحذيرية الثانية، الا ان مهران راذي تمكن من احراز هدف السبق لكفر قاسم في الدقيقة الثلاثين.
وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تمكن الفريق المضيف من اشدود من معادلة النتيجة ، وانهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

هـ. ريشون لتسيون-هبوعيل ام الفحم
نجاحات فريق ريشون لتسيون مع المدرب اسماعيل عامر تواصلت اليوم بالفوز على هبوعيل ام الفحم بهدف دون مقابل ، ليضيع الفريق الفحماوي فرصة التقدم اكثر في اللائحة.
هدف الفوز لريشون لتسيون سجل بعد مرور عشرين دقيقة من قبل دان كادوري ، ودافع لاعبو ريشون لتسيون عن مرماهم بصورة جيدة ومنعوا مهاجمي هبوعيل ام الفحم من تسجيل أي هدف، لينضم الى الفرق التي تتطلع للوصول الى القسم العلوي.

ب. تل ابيب/بات يام- الاخاء الناصرة 1-0
للاسبوع الثاني على التوالي يخسر الاخاء الناصرة، وهذه المرة لمتذيل اللائحة بيتار تل ابيب-بات يام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيس تسيونا.
هدف المباراة الوحيد سجله ايلي حين في الدقيقة 63 ، وهي المباراة التي غاد عنها قائد الفريق احمد عابد المبعد من المباراة الاخيرة.

باقي نتائج المباريات:
هبوعيل كفار سابا- هبوعيل العفولة 3-0
بني يهودا- هبوعيل رعنانا 0-1
هـ. رمات غان- هـ. رمات هشارون 0-0
هبوعيل بيتح تكفا- هبوعيل عكا 2-1