logo

بلدية الطيبة :‘ حافظنا على مكانتنا في صدارة مواقع الشفافية ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-02-2022 11:32:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:41:45

أصدرت بلدية الطيبة اليوم الاثنين بيانا قالت فيه " انها تحافظ على ترتيبها في صدارة المواقع الأكثر شفافية والمتاحة للمعلومة ". وجاء في البيان الصادر عن

 
الصور من بلدية الطيبة

بلدية الطيبة ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :"
كشفت الجمعية الدولية للشفافية برئاسة القاضية المتقاعدة "نيلي اراد" اليوم النقاب عن نتائج مقياس شفافية مواقع السلطات المحلية على شبكة الانترنت واتاحة المعلومة الذي تُجريه سنويا في البلاد، وقد أظهرت النتائج أن بلدية الطيبة وموقعها الالكتروني يحافظ على موقعه في صدارة البلدان والمدن قطريا. إذ جاء تصنيف المدينة في المستوى أ (A) لا سيما وأن الطيبة رفعت درجتها إلى 87%، الأمر الذي يعكس تطور موقعها ومنصاتها الاعلامية بشكل دائم ومتواصل ".
من جانبه، أعرب
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أعرب عن " سعادته بهذا الانجاز الذي يعكس نهج البلدية وعملها "، قائلا: "لا يوجد لدينا ما نخفيه، بل ما نفتخر ونعتز به، لهذا من لا يوجد لديه ما يخفيه عليه أن لا يهاب الشفافية. يعود الفضل بهذا الانجاز وتطوير الموقع إلى جميع موظفي البلدية دون اِستثناء. نحن نواصل العمل بكل مهنية".

المحامي عبد جابر :" تقدمنا للمحكمة بالتماس اداري لطلب مستندات ومعلومات "
من جانبه، قال عضو بلدية الطيبة المحامي عبد جابر في بيان صحفي :" قدمنا مؤخرا الى المحكمة المركزية التماسا إداريا تحت راية قانون حرية المعلومات ، ضد بلدية الطيبة، رئيس بلدية الطيبة، وزارة الداخلية، والمحاسب المراقب، وذلك لأصدار امر قضائي وفق قانون حرية المعلومات للحصول على معطيات ومعلومات التي هي ملك الجمهور ومن حقه الحصول عليها ، مطالبين وزارة الداخلية ، البلدية ورئيسها ، بالحصول على المعلومات والمستندات ".