logo

شاهدوا : أزواج تايلانديون يعقدون قرانهم على ظهور الأفيال في يوم الحب

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-02-2022 18:15:49 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:26

طابع من الإثارة أضفاه أكثر من 40 من الأزواج على علاقاتهم في يوم الحب ، حين عقدوا قرانهم على ظهور الأفيال في حديقة نونج نوش الاستوائية في إقليم تشونبوري

في تايلاند.
الأزواج بدأوا حفل زفافهم بركوب الأفيال والانضمام إلى موكب على إيقاع موسيقى تعزفها فرقة موسيقية بكامل أعضائها وأفيال صغيرة تتراقص على إيقاع الموسيقى.
وقالت عروس إن هذا شيء سيبقى محفورا في الذاكرة. وإنها لن تنسى أنها وقعت وثيقة الزواج في حديقة نونج نوش وركبت أفيالا وارتدت الأزياء الشعبية التايلاندية في هذا اليوم المميز المليء بالسعادة.
وقالت عروس أخرى إنها وزوجها كانا يعتزمان عقد قرانهما اليوم لأنه يوم الحب كما أن الحديقة تتمتع بمشاهد خلابة وتستضيف حدثا مثيرا للاهتمام وبالتالي قررا المجيء إليها سويا.
ومع استمرار جائحة كوفيد-19 وفتح بعض الدول أجزاء من حدودها، قال رئيس الحديقة كامون تانساشا إن الحديقة، التي تعتمد على السياحة، تضررت من قلة عدد الزائرين.
وأوضح أنه على الرغم من أن الأفيال لم يعد لها دور إلا أن الحديقة لا تزال تعمل على تدريبها يوميا. وقال إن هذا الحفل يُعد مناسبة سعيدة لها كما أنها تفرح بالموز الذي يعطيه لها الزائرون.
واستقبلت تايلاند عددا قياسيا من الزائرين الأجانب في 2019 بلغ نحو 40 مليونا لكن إجمالي عدد الوافدين انخفض بنحو 0.5 بالمئة مقارنة بالعام السابق بسبب ضعف الإقبال من الخارج وتشديد إجراءات الحجر الصحي ومتطلبات دخول البلاد.