logo

اصابة شاب من البعنة بجروح اثر تعرضه لاطلاق نار في دير الاسد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-02-2022 20:29:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:04

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن شابا يبلغ من العمر (23 عاما) اصيب بجروح متوسطة إلى خطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في القسم السفلي


صورة للتوضيح فقط- تصوير: مركز حيان للعلاج المكثف


من جسده في قرية دير الاسد مساء اليوم الخميس.
هذا وقدمت طواقم حيان للعلاج المكثف الاسعافات الاولية للشاب المصاب، وقبل أن تقوم بنقله إلى غرفة العلاج المكثف في المركز الطبي للجليل في نهاريا.
من جانبها، شرعت الشرطة بالتّحقيق في حادثة إطلاق النار في دير الأسد. وجاء في بيان صادر عنها:  تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا حول حادث إطلاق نار في دير الأسد، اسفر الحادث عن إصابة شخص في العشرينات من عمره ، من قرية البعنة، في قسم جسمه السفلي ونقل إلى مستشفى نهاريا في حالة متوسطة (وفق مصادر طبية). وقد سارع أفراد شرطة إسرائيل بالوصول إلى مكان الحادث، وباشروا في جمع الأدلّة والبيّنات والتّحقيق في الحادث  لرصد مكان المشتبه بهم في إطلاق النار". وفق ما جاء في بيان الشرطة.

" الإصابة تتراوح بين المتوسطة والخطيرة "
وجاء في بيان صادر عن مستشفى الحليل في نهريا : " تم مساء أمس احضار شاب من البعنة 23 عاما الى المستشفى على يد طاقم حيان وهو مصاب إصابة تتراوح بين المتوسطة والخطيرة نتيجة تعرضه لاطلاق نار وتم إدخاله الى غرفة العمليات ومن ثم الى قسم العظام في المستشفى " . الى هنا نص البيان .