logo

الدرجة الممتازة: صراع قوي على المرتبة الاولى.. فهل يحافظ الوحدة كفر قاسم على الصدارة؟

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-02-2022 20:23:42 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:05

تشهد مباريات الدرجة الممتازة صراعا مريرا للوصول الى المرتبة الاولى بعد ان لم يجمع الوحدة كفر قاسم المتصدر اية نقطة في الاسبوعين الاخيرين ليفتح الباب على مصراعيه


تصوير محمد صرصور

 لخمسة فرق تطمح هذا الاسبوع للوصول للمرتبتين الاولى والثانية.
لنبدأ مع الوحدة كفر قاسم ( 37 نقطة) الذي بامكانه المحافظة على مرتبته الاولى اذا احسن الاداء وفاز على ضيفه هبوعيل عكا الذي تنحصر همم لاعبيه حاليا على الابتعاد عن المرتبة الرابعة عشرة التي تقود لاختبارات البقاء.
هبوعيل كفار سابا (36 نقطة) وبعد ثلاثة انتصارات متتالية وصل للمرتبة الثانية بفارق نقطة عن المتصدر الوحدة كفر قاسم بعد انحقق الفوز عليه في المباراة الاخيرة بينهما.هـ. كفار سابا يحل ضيفا على ادوميم اشدود (34 نقطة) والذي من المفروض ان لا يفرط باية نقطة وهو على بعد ثلاث نقاط من المرتبة الاولى.
مكابي ابناء الرينة(35 نقطة) وبعد فوزه الاخير على هبوعيل العفولة اصبح على بعد نقطتين فقط من المرتبة الاولى وهو على موعد مع مباراة خارجية مع هبوعيل رعنانا البعيد بنقطة واحدة فقط عن المرتبة قبل الاخيرة والتي تقود للدرجة الاولى.
سكتسيا نيس تسيونا (36 نقطة) كما لفريق هـ. كفار سابا وعلى بعد نقطة واحدة من الصدارة ويستضيف هذا الاسبوع عيروني ريشون لتسيون ع مدربه اسماعيل عامر الذي في رصيده 26 نقطة وبعيد نقطة واحدة عن مرتبة الهبوط .
(هل ينضم الاخاء الناصرة لفرق المقدمة؟)
الاخاء الناصرة( 32 نقطة) وبعد النتائج الايجابية الاخيرة الا انه ما زال يطمح لتاكيد مشاركته في الفسم العلوي للائحة في مرحلة البلي اوف ، وفوزه هذا الاسبوعفي المباراة البيتية على هبوعيل رمات ستضمه للفرق الطامحة للمنافسة في القمة.
واخيرا هبوعيل ام الفحم (34 نقطة) يستضيف متذيل اللائحة بيتار تل ابيب/بات يام الذي يبتعد عن اقرب مرتبة للنجاة بسبع نقاط. لذلك فوز الفريق الفحماوي قد يدفع به الى احدى المرتبتين الاولى او الثانية اذا سجلت نتائج تكون في صالحه.
اسبوع مثير وكل نقطة لها قيمة كبيرة في مواقع الفرق في الدرجة الممتازة .