logo

الصينيون يصطفون أمام مكاتب البريد لإرسال التمائم الأوليمبية لأحبائهم

تقرير رويترز
10-02-2022 16:25:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:48:21

طابور طويل اصطف فيه هؤلاء الصينيون داخل مكتب بريد تابع لمقر دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية التي تنظمها العاصمة الصينية بكين حاليا من أجل

 إرسال تمائم الدورة التي اشتروها إلى أحبائهم.
وانتظر المتطوعون المشاركون في الدورة في الطابور حاملين صناديق مليئة بهدايا تذكارية من التمائم، وهي عبارة عن دب باندا يطلق عليه (بينج دوين دوين)، داخل مكتب بريد تشونجاهاو وهي منطقة جبلية تقام فيها مسابقات التزلج الأوليمبية.
ونفدت كل الهدايا المرتبطة بدورة الألعاب الشتوية مثل الدمى والتماثيل الصغيرة وسلاسل المفاتيح وكرات الثلج الشفافة وصناديق المفاجآت في الوقت الذي تسرع فيه المصانع من وتيرة إنتاجها لمواكبة الإقبال على الطلب.

وبالفعل كانت معظم الأرفف خاوية داخل مكتب تشونجاهاو للتذكارات الأوليمبية. وحذر إشعار على سبورة بيضاء خارج المكتب العملاء من أنه لا يسمح لهم سوى بشراء قطعتين فقط نظرا لوجود عجز في اللعب الأوليمبية، كما أن المكتب يعيد التزود بلعب جديدة في التاسعة من صباح كل يوم.
وأنحى منظمو الدورة بجزء من اللائمة في النقص الحاد في التمائم الأوليمبية التذكارية على إغلاق مصانع الألعاب خلال عطلة السنة القمرية الجديدة التي استغرقت أسبوعا وانتهت في السادس من فبراير شباط، لكنهم تعهدوا بزيادة إنتاج التمائم لمواكبة الطلب الذي شهد ارتفاعا منذ انطلاق منافسات دورة بكين في الرابع من الشهر الحالي .