logo

الطفلة عدن أبو شحادة من الناصرة تخط بريشتها أجمل اللوحات

من بيداء ابو رحال مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-02-2022 06:46:39 اخر تحديث: 18-10-2022 08:48:21

عشقت فن الرسم منذ طفولتها والدتها الداعم الاول لها وهي من اكتشفت موهبتها .. الطفلة عدن ابو شحادة من مدينة الناصرة تحدثت الى مراسلة موقع بانيت وصحيفة ،

بانوراما ، وقالت بقولها : " انا عشقت فن الرسم منذ طفولتي والدتي هي الداعم الاول لي وهي من اكتشفت موهبتي منذ طفولتي .انا ارسم منذ اكثر من 5 سنوات واتعلم فن الرسم عند المعلمة نرجس علي موسى التي تعلمني وتساعدني وتقدم لي الدعم دوماً .
عندما اقوم بالرسم اشعر بالراحة والفرح لانني اقوم بشيء احبه ، والرسمة المفضلة بالنسبة لي هي رسمة الخيل لانني لم اركب الخيل ابداً واحب هذا الحيوان واشعر ان به تفاصيل كثيرة وجميلة " .

"رسالتي الى الاهل هي دعم ابنائهم دوماً "
السيدة صابرين ابو شحادة والدة عدن قالت : " من جيل 4  سنوات كانت عدن تمسك الورقة والقلم وتقوم بالرسم .
المعلمة هيام ناصر كانت داعمة لعدن من صف الروضة .
انا دعمت ابنتي بشكل كبير وهذه ليست دورة الرسم الاولى لعدن تنقلت بين عدة معلمين رسم وفي النهاية استقرت عدن عند المعلمة نرجس لانها صغيرة في السن وقريبة منها .
انا كأم ادعم عدن بشتى الطرق والوسائل ووالدها واخوتها ايضاً يقدمون الدعم لها .
انا كأم ساقوم بدعم عدن بكل شيء تريد ان تتعلمه حتى لو كان خارج البلاد بالنهاية مستقبل ابنائي اهم امر بالنسبة لي .
يجب على الاهل ان يقدموا الدعم الكامل لابنائهم " .

المعلمة نرجس علي موسى قالت : " في البداية عندما اتت عدن لكي تتعلم لدي كان لديها خلفية كبيرة عن الرسم مررت معها على اساسيات الرسم وبدأنا بخطوات اكثر في الرسم .
بالنسبة لي كمعلمة انا اشعر ان كل فتاة تتعلم لدي انها صديقتي واكون قريبة منها ويجب على المعلمة ان تكون قريبة من الطالبة لكي تستطيع ان تخرج اجمل ما فيها " .