logo

لائحة اتهام ضد شاب من مجد الكروم لحيازة مسدس من نوع ‘F.N‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-02-2022 08:58:57 اخر تحديث: 18-10-2022 08:36:26

قدمت النيابة العامة، لائحة اتهام ضد مشتبه يبلغ من العمر 22 عامًا من قرية مجد الكروم بحوزته مسدّس من نوع F.N. وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم


تصوير الشرطة

شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "في تاريخ 22/01، خلال نشاط قام به أفراد شرطة لواء الشمال، رصد الشرطيون سيّارة مشبوهة أثناء سفرها في قرية مجد الكروم. وأمر أفراد الشرطة السيّارة بالتّوقّف، لكن المشتبه لاذ بالفرار أثناء محاولته دهس شرطي. قام أفراد الشرطة بمطاردة السّيّارة، أوقف المشتبه به السّيّارة وهرب إلى أحد المنازل في القرية. واستمرّ أفراد الشرطة في مطاردة المشتبه به سيرًا على الأقدام إلى أن تمّ القبض عليه".

وأضاف البيان: "خلال نشاط تفتيش في المكان تمّ ضبط مسدّس F.N. ومشّط ذخيرة مليئ بحبّات الرّصاص. تمّ القبض على المشتبه به وتمديد توقيفه من حين لآخر. وبعد تحقيق ماهر ومكثّف، قدّمت شرطة إسرائيل، بالتّعاون مع النّيابة العامّة في لواء حيفا، لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به لحيازة ونقل أسلحة وتعريض حياة الجمهور للخطر والتهديد مرفق بطلب الاعتقال حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه". إلى هنا نص البيان.