logo

سباقات فورمولا 1 للسيارات : هاميلتون يكسر صمته ويقول ‘لقد عدت‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-02-2022 11:46:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:19

(رويترز) - كسر لويس هاميلتون سائق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات صمته بأول منشور له على مواقع التواصل


 لويس هاميلتون سائق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات - (Photo by Irwen Song ATPImages/Getty Images)

 الاجتماعي منذ السباق الختامي للموسم الماضي في أبوظبي.
وفقد هاميلتون بطل العالم سبع مرات اللقب لصالح منافسه الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول في اللفة الأخيرة من الموسم.
ولم يتحدث السائق البريطاني علنا منذ المؤتمر الصحفي في ختام الموسم الماضي.
ونشر السائق البالغ عمره 37 عاما صورة له في الأخدود العظيم (جراند كانيون) بالولايات المتحدة وكتب "ابتعدت لفترة. الآن لقد عدت".
ولم يتحدث هاميلتون إلى وسائل الإعلام بعد حصوله على وسام فارس في قلعة وندسور في 15 ديسمبر كانون الأول ولم يذهب إلى حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي للسيارات في باريس في اليوم التالي، حيث يخاطر باحتمال توقيع عقوبة عليه إذ أن الحضور إلزامي لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة السائقين.
ويحقق الاتحاد الدولي في واقعة اللفة الأخيرة في أبوظبي عندما قرر مايكل ماسي مدير السباقات السماح للسيارات التي تفصل بين هاميلتون وفرستابن بتجاوز السائق البريطاني قبل انطلاق اللفة الأخيرة بعد خروج سيارة الأمان.
وأعلن الاتحاد الدولي أن نتائج التحقيق سيتم الإعلان عنها خلال اجتماع مجلس رياضة المحركات العالمي في 18 مارس آذار في البحرين وهو اليوم الأول للتجارب الحرة في افتتاح الموسم الجديد.