logo

أنغام ترفض الصلح مع أصالة وتكشف السبب الحقيقي لخلافهما

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2022 08:08:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:46:28

خلال حلولها ضيفة في راديو إنيرجي ، تحدثت الفنانة أنغام عن علاقتها مع أصالة موضحة أن علاقتها مع النجمة الشهيرة لا يمكن أن تعود، وأنها لا ترد على اتصالاتها الهاتفية .


صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير:@sharbelboumansour

وكشفت أنغام عن السبب الحقيقي وراء رفضها لاعتذار أصالة وإغلاقها الباب نهائياً في وجه محاولاتها، موضحة أنها لا يمكن أن تسامح أصالة لان الخلاف بيهما وهجوم النجمة السورية عليها كان متعمد، مشيرة إلى أن الأشخاص يمكن أن يسامحوا من أذاهم دون قصد أما إيذاء أصالة لها كان متعمدا ، بحسب قولها .

أزمة أنغام وأصالة
هذه ليست المرة الأولى التي تعلن فيها أنغام نيتها من أصالة، فأنهت أنغام قبل ذلك أي أمل بعودة العلاقة بينها وبين أصالة لطبيعتها، وهذا الأمر فجر الكثير من التساؤلات بين محبي النجمتين، وتسائل البعض عما إذا كان قد جد جديد في أزمتهما، أم أن الأمر يقف على عدم قدرة أنغام على الصفح نهائياً.، لكن في تصريحات سابقة لها كانت أنغام قد حسمت الأمر قائلة  إن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة، حسبما قالت وقتها.
وقالت أنغام موضحة قصدها فيما قالته: "الأمور دي مش بتاعة واتش اب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقيتها أنها تبقي جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية وماتبقاش للعرض أو الشو".
وأضافت أنغام أنها ترى أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وآعطاء الآخرين الأعذار ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.
وأكدت أنغام أنها تسامح من أخطأ في حقها حسب نوع الغلط، بحد تعبيرها، وتابعت :"فيه ممكن تساميحه لو غل فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسيله الغط، أو يفضل معلم فيكي لأنه كان غلط عن قصد وتعمد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقي صعب فيها السماح شوية" .
 
 
صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير:@sharbelboumansour


صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير:بدون كريدت 


صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير@gimoooz


صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها الانستقرام - تصوير: @gimoooz 


صورة نشرتها الفنانة أنغام على صفحتها انستغرام، بدون كريديت