logo

حمودي: هبوعيل البعينة منح لاعبي الطيرة غرفة لاعبيه الخاصة

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-02-2022 14:54:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:08

أثارت تصريحات عبد المنان التيتي مدير عام هبوعيل الطيرة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما بخصوص الاستقبال غير اللائق، كما وصفه عند وصول لاعبي الطيرة الى بلدة البعينة


لاعبو هبوعيل البعينة - تصوير بانيت

للقاء الدوري مع هبوعيل البعينة واضطرار فريقه الى الانتظار تحت الامطار قبل ان يحصل على غرفة ويستعد مهنيا للمباراة.
عماد حمودي رئيس ادارة فريق صرح لموقع بانيت بما يلي :" فريق الطيرة وصل الى الملعب قبل بداية المباراة بساعتين ونصف ومباراة الدرجة الثانية بين ابناء النجيدات وابناء باقة الغربية جارية ،ولوازم الفريق الضيف من باقة في الغرفة الخاصة بلاعبي الضيوف، لذلك بادرنا لمنحهم الغرفة الخاصة بفريقنا الى حين اخراج لوازم فريق باقة ،ولما حضلا لاعبو فريقنا رغبوا باستخدام الغرفة الخاصة بهم".

" لم نحصل على مقابل مادي من الجمهور "
واضاف عماد حمودي :" الامر الاخر الذي لم نعاتب فريق دخول اكثر من 400 مشجع من الطيرة الى المدرجات اثناء اجراء مباراة النجيدات وباقة ، وعندما رغبنا باخراجهم للحصول على مقابل مادي رفضوا الخروج ، وهذا الامر لم يتطرق اليه عبد المنان التيتي لاننا خسرنا جراء ذلك مبلغا ماليا لا نحصل عليه في مباريات اخرى. ومن حقنا ان نجمع مبلغا ماليا كما تفعل الفرق الاخرى عندما يصل اليها عدد كبير من الجمهور".
وتابع :" اما بالنسبة للامور المهنية فالفريق الافضل فاز ، واذا اضاعوا فرصة او اثنتين فقد واجه لاعبونا ثلاث مرات حارس مرمى الطيرة ولم يسجلوا ، وما حدث بين لاعبهم شالوم ادري هو امر خاص بهم ، وربما من هنا لم ينجحوا في المباراة".



عماد حمودي رئيس ادارة الفريق