logo

هبوعيل البعينة يفوز 2-1 على الطيرة في قمة الدرجة الاولى

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-02-2022 14:50:26 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

في مباراة مثيرة شهدت منافسة قوية وأداء رفيع المستوى ، فاز فريق هبوعيل البعينة 2-1 على النادي الرياضي الطيرة ، في المباراة المركزية لدوري الدرجة الاولى المنطقة

الشمالية الاسبوع الـ 22 .
فريق هبوعيل البعينة افتتح المباراة بقوة وسيطرة على مجريات المباراة وكان الأفضل طيلة دقائق الشوط الاول وترجم سيطرته بالتوفيق مع نهاية الشوط الأول 1-0 ، من هدف اللاعب عدي شلاعطة في الدقيقة الـ 37 من المباراة.
بداية الشوط الثاني كانت ايضا مبتسمة للفريق المحلي الذي استطاع مضاعفة تفوقه بهدف جميل للاعب خالد سليمان سجله في الدقيقة الـ 50 من اللقاء.
بعد هذا الهدف عاد لاعبو الفريق المحلي هبوعيل البعينة الى الوراء مما أدى الى سيطرة تامة ومحكمة للفريق الضيف النادي الرياضي الطيرة الذي ترجم سيطرته في الشوط الثاني الى تقليص النتيجة من هدف في الدقيقة الـ 78 من اللقاء سجله اللاعب ياهف افرياط.
هذا الهدف لم يسعف الفريق الطيراوي من الخسارة 1-2 مام فريق هبوعيل البعينة.

" قدمنا 
اداء رفيعا استحقينا عليه الفوز وبجدارة "
اللاعب النصراوي الناشئ والذي يلعب في صفوف فريق هبوعيل البعينة قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" لعبنا مباراة صعبة للغاية لكن لاعبي فريقنا أكدوا اننا فريق قمة وبجدارة ، كل الاحترام للاعبي الفريق الذين قدموا اداء رفيعا استحقينا عليه الفوز وبجدارة " .
اما المدير المهني لفريق النادي الرياضي الطيرة عبد المنان التيتي فقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" لقد كانت مباراة صعبة وكنا على دراية بذلك ، المسببات قبل المباراة وعدم التجهيز على ارضية الملعب اثرت على اللاعبين خصوصا في الشوط الاول الذي طهرنا به باداء متواضع ، في الشوط الثاني حسنا من الأداء الطيراوي بشكل كبير ولكن للأسف سجلنا هدف وحيد وخسرنا المباراة" .
وتتجه
الأنظار لمباراة الاسبوع القادم امام المتصدر فريق طبريا والهدف الفوز وفقط الفوز في هذه المباراة.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما