logo

تمار ايوب من المغار .. الشابة التي انتصرت على السرطان بارادتها

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2022 18:36:36 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

التقى مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع تمار ايوب من مدينة المغار وأجرى معها لقاء مميزا ومؤثرا ، حيث ان تمار أصيبت بمرض بالسرطان واحتاجت لعملية زرع

نخاع شوكي ، وتحدثت تمار ايوب خلال اللقاء عن رحلتها مع " الزائر الغريب " الذي قلب حياتها رأسا على عقب ... وأوضحت لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الايمان بالله ودعم العائلة أوصلاها الى بر الأمان .

حب الخير والتطوع ونشر الابتسامة والفرح
الشابة تمار أيوب من المغار، وردة تبلغ اليوم من العمر 26 ربيعًا، تعشق الحياة وتُعرف بين الناس بحبها للخير والتطوع ونشر الابتسامة والفرح، وكانت قبل عامين ونصف بحاجة للدعم والمساعدة وبحاجة لزراعة نخاع شوكي فتبرع لها شقيقها بنخاع بعد ان استنفر الكثيرون لاعطاء عينات من اجل العثور على متبرع ملائم لها .
وبعد ان اجرت تمار العملية بنجاح ، زّفّت إلى عريسها ، بحفل زفاف جمع كُل من يُحب العروسين، وسادت أجواء من الفرح والتّأثر في فرحة العمر.
تمار الشابة التي عرفت بشجاعتها في محاربة السّرطان والتي شاركت الناس عبر صفحتها جميع المراحل التي مرّت بها بدءًا من إصابتها ثمّ رحلة علاجها الطويلة ثم شفائها، تحدثت عن المشاعر التي رافقتها في رحلتها مع المرض وفي طريقها نحو الشفاء منه والرجوع الى حياتها شبه الطبيعية ، كما وتحدثت عن طموحاتها واحلامها بعد ان كانت يائسة ، واعادها الله بزرعه الأمل داخلها الى الحياة من جديد  .  


صور من تمار أيوب