logo

تصريح مدع ضد شاب من كفر مندا بتهمة ترويج المخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2022 13:23:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الناطق بلسان شرطة الشمال ، جاء فيه : " أفراد شرطة إسرائيل يداهمون "محطة لترويج المخدرات " في كفر مندا ويضبطون

في حوزة المشتبه أموال ومواد مشتبه بها كمخدرات خطرة من مختلف الأنواع. تم تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه مع تمديد توقيفه على ذمّة التّحقيق

في تاريخ 18/01 ألقى أفراد مركز شرطة مسغاف القبض على المشتبه به في بالتعاون مع أفراد وحدة الكلاب البوليسية الكلبة "فيتني" حيث تم ضبط أموال ومواد يشتبه في أنها مخدرات خطرة من الماريحوانا وحبوب الإكستازي.

في إطار النشاط، شرعت الشرطة بالتحقيق وجمع الأدلة، من قبل محققي مركز شرطة مسغاف في لواء الشمال، حيث تم القاء القبض على المشتبه به (25) عامًا من سكان كفر مندا، للاشتباه في حيازة وترويج المخدرات الخطرة كما تم تمديد توقيفه من حين لآخر.
 
مع انتهاء تحقيق الشرطة، تم تقديم تصريح مدعٍ بحقه وتم تمديد توقيفه في المحكمة حتى 02.02 حيث تنوي النيابة تقديم لائحة اتهام ضده.

شرطة إسرائيل تواصل نشاطها على جميع المستويات وباستخدام كل الوسائل المتاحة أمامها في إطار جهودها ضد ظاهرة ترويج المخدرات التي تجد طريقها إلى الشباب في كثير من الأحيان، مما تسبب تعاطي والإدمان على المخدرات " .


تصوير الشرطة