logo

بلدية الطيبة: المجلس البلدي يُصادق على ميزانية عام 2022

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-01-2022 20:21:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:32:55

صادق المجلس البلدي في الطيبة مساء اليوم ضمن جلسته غير الاعتيادية المخصصة لذلك على الموازنة العامة (الميزانية) لهذا العام بغالبية كبيرة، إذ بعد الشرح المُفصّل والمسهب


تصوير بلدية الطيبة

حول بنود الميزانية واقتناع غالبية الاعضاء بها صوتوا لصالحها. هذا وتبلغ الميزانية العادية لعام 2022 نحو 207 مليون شيكل وتُعتبر ميزانية اجتماعية بامتياز، لا سيما وأنها تأخذ جميع احتياجات المدينة وجهاز التربية والتعليم بعين الاعتبار وتضعها في رأس سلم أولويات عمل المجلس البلدي والبلدية بجميع أقسامها.

رئيس البلدية: ميزانية اجتماعية تضع جهاز التربية والتعليم وجميع المجالات في رأس سلم الأولويات
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أكد أن تمرير الميزانية أمر ضروري لما تعكسه من حاجة مجتمعية هامة تصب في الصالح العام والجمهور، وضرورية لمواصلة عمل البلدية بجميع أقسامها: "الحمد لله مرّرنا الميزانية لهذا العام، لنواصل الاجتهاد والعمل كالمعتاد من أجل جميع المواطنين. الميزانية تعكس الحاجة المجتمعية لها وضرورتها لتواصل جميع أقسام البلدية العمل بشكل منتظم كعادتها وتقديم الخدمات على أكمل وجه لجميع أهالي الطيبة.
الميزانية اجتماعية بامتياز تأخذ بعين الاعتبار جميع متطلبات المدينة وعلى رأسها جهاز التربية والتعليم الذي يحصد حصة الأسد من الميزانية.
سنواصل العمل بكل كد وجهد وجدية لنحافظ على المسيرة العمرانية في المدينة".