logo

اخاء الناصرة يضرب عكا بهدف نظيف ويلتصق بقمة الممتازة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2022 20:12:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

ضمن المباراة المعادة في الدرجة الممتازة للاسبوع الثاني والعشرين بين فريق مكابي الاخاء الناصرة وهبوعيل عكا ، والتي أرجئت من يوم الجمعة الى اليوم الاحد بسبب

الاحوال الجوية الماطرة والعاصفة ، في الاخضر النصراوي بجدارة على فريق هبوعيل عكا بهدف نظيف مقابل لا شيىء سجله البارع أنس دبور بلسعة قوية في الدقيقة ال 33 في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الناصرة عيلوط وامام لاول مرة منذ بداية الدوري 700 متفرج غالبيتهم من مشجعي  ومؤيدي الفريق النصراوي .
المباراة جاءت في بدايتها متوازية بالتمام ومتكافئه وكل من القريقين خطر المرمى الاخر .
برز في تشكيلة الناصرة اكثر من ثمانية لاعبين محليين وهذا مؤشر ايجابي ما لم نجده في فريق أخر في الممتازة .
الثنائي دبور وعابد صلا وجالا في الملعب وصفهم البعض بانهما ثنائي قاتل حيث يلاحظ بينهما في الاسابيع الاخيرة التناسق والتناغم التام وهذا جاء بثماره والاهداف تباعًا .

في قيادة الوسط القائد والكابتن أمجد سليمان الذي أعادنا الى الوراء عشرين عامًا يذكرنا بأمجاده وأدائه الرائع على ارض الملعب ، قائد بارع يجيب عملية ترتيب خط الوسط بفريقه وزاده حرارة واداء منظم ومنسق طوال دقائق المباراة .
إكتشافة الموسم مرحليًا في الاخضر النصراوي الظهير الايمن صالح حسين الذي بدأ يخطف الاضواء أسبوعيًا ويشد الانظار اليه ، وأصبح مطلوبًا لدى بعض الفرق في الممتازة وفريق من الدرجة العليا .
اللاعب مهران لالا والذي انضم مؤخرًا للفريق شارك في الدقائق الاخيرة من المباراة وابلى بلاءً حسنًا .
وبفوز اليوم الاخضر النصراوي اصبح رصيده من النقاط 31 نقطة ويحتل المرتبة التاسعة ويبعد عن المرتبة الثانية البطاقة الثانية للصعود للعليا فقط نقتطين !!
هذا وسيخرج الاخضر النصراوي الاسبوع القادم لمباراة خارجية صعبة امام هبوعيل بيتح تكفا .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما