logo

اتحاد شمشون كفر قاسم يتفوق مرتين ويتعادل مع مكابي يافا

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-01-2022 15:34:07 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

عندما تسجل هدف التفوق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وتضطر الى الاكتفاء بنقطة واحدة ، هذا هو الحال في نادي اتحاد شمشون كفر قاسم

الذي خرج لاعبوه وجمهوره خائبي الامل من مباراة القمة بين الفريق القسماوي وضيفه مكابي يافا.
في الشوط الاول كان الاداء والنتيجة في صالح الفريق القسماوي الذي صال لاعبوه وجالوا ، وسجلوا هدفا واحدا من قبل اوهاد ايدلشتاين في الدقيقة العاشرة. وحاول الفريق القسماوي مضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الاول، الا ان سوء تسديد اكثر من مرة انهى الشوط الاول بهدف دون مقابل.

أحداث الشوط الثاني
في بداية الشوط الثاني ، لوحظ تراجع في اداء الفريق المضيف ومكنوا  الضيوف من اكثر من محاولة لادراك التعادل، وكان لهم ذلك في الدقيقة السبعين عندما سجل دوفيف غباي هدف التعادل.
انتظر الجميع صفارة النهاية الا انه قبل ذلك بقليل طالب القسماويين باحتساب ضربة جزاء لصالحهم ثم كرة ارتطمت بالقائم لم تاخذ مجراها الى الشباك.
في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع مرر البديل نيسان دنون من كفر قاسم كرة عرضية وصلت لمدافع يافا مئير اوحايون الذي زج الكرة في شباك فريقه معلنا 2-1 لكفر قاسم.
ورغم انتهاء الوقت المحتسب كبدل وقت ضائع اضاف الحكم دقيقة اخرى احتسبت خلالها ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليستغل ذلك عيران ليفي ليعلن نتيجة المباراة 2-2.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما