logo

التعادل سيد الموقف بين مكابي كفركنا ومكابي تسور شالوم

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-01-2022 14:44:54 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

اكتفى مكابي كفركنا بنتيجة التعادل 1-1 في مباراته الخارجية أمام مكابي تسور شالوم ، في المباراة التي أقيمت بعد ظهر اليوم الجمعة على ملعب كريات يام (سنتيتي) ،

وذلك ضمن مباريات الاسبوع الـ 21 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
الفريق الكناوي قدما مباراة باداء رفيع المستوى خصوصا في الشوط الاول ووصل لاعبوا تلامذة المدرب الكناوي هشام الزعبي لعدة فَرص التي لم تستغل لينتهي الشوط الاول بالتعادل الأبيض 0-0 .
مع بداية الشوط الثاني وبعد دقيقة واحدة استطاع الفريق المحلي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ 46 من المباراة عن طريق اللاعب رون ببطون.
فريق مكابي كفركنا ضاعف من هجماته بهدف ادراك التعادل الذي تاخر كثيرا حتى الدقيقة الـ 80 من المباراة حين استطاع اللاعب اوفيك مروم من تسجيل الهدف الكناوي لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 .
محمد ابو راس لاعب فريق مكابي تسور شالوم قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "بالطبع انا راضٍ عن النقطة التي حصل عليها فريقنا في مباراة صعبة ، هدفنا البقاء بالدوري وكل نقطة تعتبر ثمينة ". 
اما هشام الزعبي مدرب فريق مكابي كفركنا فقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " بالتأكيد مباراة صعبة خضناها اليوم ، كل الاحترام للاعبي فريقنا الذين يلعبون بمعنويات وهم اللاعبين الناشئين الشباب ، نقطة خارجية امام فريق يريد هو الاخر البقاء تعتبر ممتازة ، نلعب لكي نحصل على ٤٠ نقطة ونحن في الطريق الصحيح ، وبعد ان نحصل على النقطة الـ 40 سنفكر بالقسم العلوي ".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما