logo

الشابة ميمنة حسن تجمع بين موهبتها في الرسم وتفوقها العملي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-01-2022 19:37:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

استطاعت الشابة ميمنة حسن ابنة الـ 19 ربيعاً من بلدة أبو سنان، أن تجمع بين موهبتها في الرسم وبين تفوقها العملي. ميمنة التي نالت اللقب الأول في علوم الحاسوب

 من جامعة حيفا في جيل مبكر جدا، لا تزال تحلم بأن تطوف رسوماتها حول العالم بالتوازي مع مواصلة دراستها الجامعة والحصول على الألقاب العليا .
مراسل موقع بانيت وقناة هلا الفضائية فتح الله مريح التقى بالشابة الفنانة ميمنة حسن، على هامش حفل جائرة الابداع الذي اقيم في طمرة مؤخرا، اذ قالت: "انا اهوى الرسم منذ طفولتي، لكنني اكتشفت موهبتي في مرحلة الإعدادية، وقد بلغت عدد لوحاتي حوالي 20 لوحة، وافضل أن ارسم بالألوان الزيتية".

"تلقيت دعما من عائلتي وهذه طموحاتي"

وحول الدعم الذي تلقته الشابة الفنانة ميمنة في مشوارها في عالم الرسم، تقول: "تلقيت دعما كبيرا من عائلتي، لكنني أيضا أن مجتمعنا بدأ شيئا فشيئا بدعم الفن والموهوبين ويشجعهم على ذلك".
وحول طموحاتها المستقبلية، تقول ميمنة: "اطمح لمتابعة شغفي وموهبتي في عالم الرسم، في الوقت نفسه اريد مواصلة طريقي في تخصصي الجامعي والحصول على شهادات جامعية عليا".

"لقب جامعي بجيل 19 عاما"

وحول إنهائها اللقب الأول في علوم الحاسوب في جيل 19 عاما، تضيف ميمنة: "لقد بدأت دراستي علوم الحاسوب وانا في الصف العاشر، بالتوازي مع التعليم في المدرسة".
واختتمت الفنانة الشابة ميمنة حسن حديثها لمراسل موقع بانيت وقناة هلا، برسالة للفتيات قائلة: "فتشن عن قدراتكن ، وطورن منها، عليكن البحث عن المواهب الموجودة بداخلكن، فإن الله تعالى قد وضع في كل منا موهبة لكن علينا البحث عنها وتنميتها وتطويرها".