logo

لائحة اتهام ضد شاب من الرامة بقتل الأم من المغار : ‘ قَتَلَها - ولتأكيد موتها اطلق رصاصتيْن اضافيتيْن ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-01-2022 09:49:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:47:36

قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال (جنائي)، صباح اليوم، في محكمة الناصرة المركزية، لائحة اتهام ضدّ نضال داغر ( 33 عامًا ) من سكّان بلدة الرامة، بتهمة قتل المرحومة

رشا ستاوي، أم لثلاثة أطفال من قرية المغار.
وبحسب لائحة الاتهام التي وصلت من حنان حداد حاج الناطقة باسم وزارة العدل للإعلام العربي " في تموز / يوليو 2020، تطلّقت المرحومة من زوجها وانتقلت للسكن في المغار مع أطفالها الثلاثة القاصرين. قرر المدّعى عليه قتل الرحومة في منزلها حيث توجّه راكباً دراجة نارية بدون لوحة ترخيص من كالانيت إلى بيت المرحومة" .

" ل
تأكيد وفاتها، اقترب المدّعى عليه من المرحومة، وأطلق رصاصتين أخريين من أقل من مترين "
وجاء أيضا في لائحة الاتهام " صعد المدّعى عليه درج المنزل، طرق الباب ودخل وهو لا يزال يرتدي الخوذة. في ذلك الوقت، كانت المرحومة وابنتها البالغة من العمر 10.5 أعوام في المنزل بمفردهما. اقترب المدّعى عليه من المرحومة والتي حاولت الهروب من المدّعى عليه والاختباء خلف ابنتها القاصر، صوّب داغر المسدس على المرحومة وأطلق رصاصة من مسافة أقل من مترين حيث أصابت رأسها فسقطت أرضًا. ولتأكيد وفاتها، اقترب المدّعى عليه من المرحومة، وأطلق رصاصتين أخريين من أقل من مترين. تم إعلان وفاتها في المنزل من قبل خدمات الإنقاذ، الذين تمّ استدعاؤهم إلى مكان الحادث" .

جريمة القتل المتعمّد، إساءة معاملة قاصر، وعرقلة سير العدالة، والقيادة بدون رخصة وبدون تأمين "
واضافت لائحة الاتهام :" بعد ذلك مباشرة، غادر المدّعى عليه المنزل وركب دراجته النارية فارًّا من مكان الحادث. خلال عملية الهروب، اصطدم بحافلة طلابية، واستمر في طريقه إلى منطقة مكشوفة في ضواحي المغار حيث أخفى دراجته، السلاح، الخوذة والمعطف، الذي كان يرتديه وقت الجريمة.
لائحة الاتهام ضدّ المدّعى عليه توجّه له الاتهامات التالية: جريمة القتل المتعمّد، إساءة معاملة قاصر، وعرقلة سير العدالة، والقيادة بدون رخصة وبدون تأمين " - الى هنا نص البيان الذي وصل من حنان حداد حاج الناطقة باسم وزارة العدل للإعلام العربي .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما


المرحومة الشابة رشا ستاوي - صورة شخصية 

 
تصوير الشرطة