logo

الثلوج تتساقط في القدس والانتقال للتعلم عن بعد ببعض البلدات

من إسماعيل عثمان أبوغوش مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-01-2022 21:40:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:40

تضرب عاصفة شتوية ، مصحوبة بالثلوج والأمطار الغزيرة ، البلاد . وقد بدأت في الليلة الماضية ، الثلوج بالتساقط في القدس ، ما تسبب بإغلاق شارع 1 بشكل متقطع امام

حركة المرور. 
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا عن الناطق بلسان وزارة التعليم في لواء الشمال ، انه وبسبب العاصفة التي تجتاح البلاد ، فقد قررت الوزارة ان تنتقل المدارس
في البلدات التالية للتعلم عن بعد ، عبر تطبيق زوم : مجدل شمس ، بقعاثا ، مسعدة ، عين قنيا ، مروم هجليل ، جولان ، بيت جن ، فسوطة ، الجش ، كتسيرين ، حرفيش وصفد .

حالة الطقس يوم الخميس
ويتوقع الراصد الجوي أن يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي والكتلة الهوائية القطبية، وأن تسود أجواء باردة جداً مع استمرار فرص تساقط الثلوج فوق الجبال، ومع ساعات الصباح المتأخر والظهيرة تبدأ فرص الثلوج بالضعف التدريجي والانحسار عن معظم المناطق، ويتحول الهطول الثلجي الى مطري تدريجياً وعلى فترات في معظم المناطق في البلاد، ويبقى الجو شديد البرودة. والله تعالى أعلم.

حالة الطقس يوم الجمعة
تبقى البلاد تحت تأثير تيارات هوائية رطبة وباردة، وتتساقط الأمطار خصوصاً في أواسط البلاد بإذن الله، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في كافة المناطق، وتكون الرياح غربية، والله تعالى أعلم .


تصوير موقع بانيت وصيحفة بانوراما


تصوير الشرطة