logo

سفير الامارات لدى اسرائيل يحل ضيفا على مجموعة بانيت

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-01-2022 17:30:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:15

حلّ سفير دولة الامارات لدى اسرائيل ، محمد آل خاجة ، يوم الاثنين ، ضيفا على مجموعة بانيت الاعلاميّة ( صحيفة بانوراما ، موقع بانيت وقناة هلا ) ، في مدينة الطيبة .



وكان في استقبال الضيف ، مدير مجموعة بانيت الاعلاميّة بسام جابر ، والمحررة الرئيسية للمجموعة ، الصحافيّة فريدة جابر -برانسي ، ومحرر موقع بانيت شحادة عازم ، الى جانب عدد من المحررين والموظفين العاملين في مجموعة بانيت .
ورحب المدير العام بسام جابر بالسفير الاماراتي ، وتبادل معه وجهات النظر في عدد من القضايا.
بدوره ، اكد السفير الاماراتي محمد ال خاجة ، على اهمية تعزيز العمل من اجل تحقيق مستقبل افضل للأجيال الصاعدة للعيش بأمان ، بلا كراهية وعنف ، في اجواء مستقرة ومزدهرة . وشدد السفير على ان دولة الامارات تدعم كافة الجهود الهادفة إلى الدفع قدما بالعلاقات مع المجتمع العربي داخل دولة اسرائيل.

بحث افاق للتعاون في المجتمع العربي
الى ذلك ، بحث الجانبان عددا من القضايا المحلية ، من بينها امكانية تقديم منح للطلبة الجامعيين في المجتمع العربي ، وفتح افاق للتعاون والاستثمار السياحي في البلدات العربية التي تعتمد على السياحة وعلى رأسها مدينة الناصرة التي تضررت بشكلٍ كبير من ازمة الكورونا ، فضلا عن بحث امكانية تعزيز فرص التعاون التجاري بين الامارات واسرائيل وغيرها من القضايا .
هذا وابدى السفير استعدادا للمساعدة ، وقال انه بصدد لقاء عددٍ من الشخصيات المحلية من ابناء المجتمع العربي في المستقبل غير البعيد.