logo

الظهير البلجيكي توماس مونييه عاد ليدخل ضمن أفكار برشلونة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-01-2022 15:27:18 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:21

أفاد الصحفي جيرارد روميرو على قناته على Twitch بأن الظهير البلجيكي الأيمن توماس مونييه عاد ليدخل ضمن أفكار فريق برشلونة لتدعيم وتقوية دفاعه.

 
 الظهير البلجيكي الأيمن توماس مونييه - (Photo by INA FASSBENDER/AFP via Getty Images)

ارتبط اللاعب الأمريكي سيرجينو ديست بالخروج من البلاوجرانا، وحسب التقرير فإن هناك عملية تبادل محتملة مع نادي بوروسيا دورتموند لوصول البلجيكي لتشكيلة البارسا في مكان ديست.
لكن رغم ذلك فإن الإدارة الرياضية للنادي الكاتالوني لا تريد التفريط بسيرجينو ديست، وعلى الأغلب سيبقى لاعب أياكس السابق في التشكيلة على الأقل حتى نهاية الموسم.
لم يحدد نادي بوروسيا دورتموند بعد المطالب التي يريدها للسماح لتوماس مونييه بالانتقال إلى برشلونة، ولكن ربما تحاول إدارة البارسا الحصول على اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود خيار للشراء بنهاية الموسم.
لكن سيكون على الصعب على إدارة النادي الألماني السماح لتوماس مونييه بالرحيل في منتصف الموسم دون جلب بديل له، وخصوصاً وأنه لاعب أساسي ومهم في تشكيلة المدرب ماركو روزوه، حيث شارك في أكثر من 200 دقيقة موزعة على 24 مباراة.
سجل نجم باريس سان جيرمان السابق هذا الموسم هدفين مع أسود الفيستفاليا وقدم 5 تمريرات حاسمة ولم يغب سوى عن 4 مباريات فقط بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ويمتلك اللاعب عقداً مع دورتموند حتى عام 2024.