logo

الفنانة المصرية روبي تحبس الأنفاس بإطلالة مبهرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-01-2022 09:22:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:24:14

بين فترة وأخرى، تطل النجمة المصرية روبي على الجمهور بإطلالات مميزة تلفت الأنظار، غير أن الظهور الأخير للفنانة روبي، من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها،


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت

حبس الأنفاس بعدما تألقت بأزياء تشبه الأزياء التراثية.
وتألقت روبي، في إطلالتها الجديدة، بملابس ملونة يغلب عليها اللون الفوشيا والأزرق، واعتمدت تسريحة شعر انسيابية، ومكياجاً أبرز جمالها، وملامح وجهها، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير .
وحصدت صور روبي آلاف الإعجابات من جانب الجمهور، بينما دون محبوها تعليقات أشادوا فيها بجمالها وبإطلالتها المميزة، وسط كلمات مثل: "نجمة جميلة ومتألقة.. وحشتينا أوي يا فنانة"، و"قمر أوي.. وبحبك جدا"، و"روبي القمر"، و"عشق".
بينما حرص عدد من نجوم الفن على تدوين تعليقات، عبروا فيها عن إعجابهم بجمال إطلالتها، بينهم مي سليم، سلمى أبوضيف، أحمد عصام، أسماء جلال، إيمي طلعت زكريا، فيما اكتفت روبي بأن تترك إيموجي النجمة في تعليقها على تلك الإطلالة.
في السياق، تردد أن روبي اعتذرت، خلال الساعات الماضية، عن المشاركة في دراما رمضان المقبل، حيث انسحبت من تصوير مسلسلها الجديد "جزيرة غمام"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري طارق لطفي، حيث قيل إنها مرتبطة بأعمال فنية أخرى، ولن تستطيع التوفيق بين أوقات تصويرها.
وتدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام"، في فترة زمنية معينة مليئة بالأحداث في حقبة العشرينات، مع أحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد من حيث الملابس والعربات، وغيرها.
مسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وأحمد أمين، رياض الخولي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - بدون كرديت


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير: @aezzeldinn


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير: @aezzeldinn


صورة نشرتها الفنانة على صفحتها بالانستجرام - تصوير: @aezzeldinn