logo

أحمد الصح يكتب :‘ استمتعنا بالمقابلة عن مصر في قناة هلا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-01-2022 12:12:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:39

أرسل لي زميلي الصحفي شحادة عازم، ونحن نتواصل معا واحيانا أرسل له صورا أو تقارير يتم نشرها في موقع بانيت وجريدة بانوراما، وسالني: هل شاهدت التقرير عن مصر ؟

وكان الاخ شحادة قد أرسل لي تقارير عن زيارته لمصر وارسلتها بدوري الى مجموعة من بلدنا عرابة، التقاهم في القاهرة وتصوروا معا .
ورغم اني  من المتابعين لفضائية هلا وموقع بانيت انا وعائلتي، فاتني مشاهدة  برنامج الاخ بسام جابر يحاور، وما هي الا ثواني ووصل الحوار بين بسام جابر وشحادة عازم على " الواتس اب " خاصتي والحقيقة اقول  بانني استمتعت واستفدت واعجبت بهذه المعلومات التوعية الهادفة والشيقة،  خاصة ان جمهورية مصر العربية  واهلها موضع اهتمام واحترام وتقدير  عند شعبنا الفلسطيني، ومما يزيد المتعة اسلوب الاستاذ بسام جابر السلس الشعبي بلغته البسيطة، وكانه في احد الدواوين المعهودة بجمال جلساتها في قرانا في البلاد .
في بداية تجربتي وانا اشارك في برامج بفضائية هلا، اذكر بان الاستاذ بسام جابر كان يقول لي " خذ راحتك، نحن نتحدث للناس والناس تعرف وتسمع ما نقوله وتفهم، علينا ان نوصل رسالتنا الى عقول وقلوب ابناء شعبنا في كل مكان نستطيع الوصول اليه ".
كثيرا من اهلنا يقومون بزيارة مصر وتبقى زيارتهم خاصة بهم، اما الزميل الاعلامي الرائع شحادة عازم، فقد اتحفنا بمعلومات كافية ووافية حين تجاوب ورد على جميع الاسئلة من استاذه الاعلامي البارع بسام جابر.
ويا ريت تكثر مثل هذه المقابلات على اثر زيارات لزملاء وان يتحفونا بمعلومات واحاديث شيقة عن كل مكان تتم زيارته. الله يعطيكم العافية  والى الامام دائما من اجل اعلام واع وهادف وتوعوي ..بوركتم



أحمد الصح


شحادة عازم وبسام جابر