logo

أجواء شتوية ماطرة في الناصرة والأهالي يلتـزمون البيوت بحثا عن الدفء

من بيداء ابو رحال مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-01-2022 12:52:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:39

تشهد مدينة الناصرة ، منذ الصباح اجواء شتوية ماطرة ، في وقت سجلت به درجات حرارة متدنيّة . وتُفيد مراسلة موقع بانيت بان غالبية الاهالي التزموا بيوتهم او الاماكن

المغلقة ، بحثا عن الدفء ، ما عدا اولئك الذين كانوا يمضون في طريقهم من مكان لاخر او لقضاء حاجة او مشوار ما .

الثلوج تتساقط في الجولان
هذا وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن الثلوج تهطل في هذه الاثناء في بلدة مجدل شمس وهضبة الجولان ، حيث بدأت الثلوج بالتراكم بشكل ملحوظ . حيث أن البلاد تتأثر بمنخفض جوي عميق ، وتهطل الأمطار منذ ساعات الصباح .

حالة الطقس المتوقعة
وتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد بامتداد لمنخفض جوي سريع وكتلة هوائية باردة الى باردة جداً، وتهطل الأمطار في معظم المناطق وتكون غزيرة أحياناً، وتسود أجواء باردة بشكل لافت في معظم المناطق، وفي ساعات المساء والليل تضعف حدة الهطولات وتتأثر البلاد بهواء قطبي المنشأ، بحيث تتساقط زخات متفرقة من البرد، وزخات محلية خفيفة من الثلج فوق القمم العالية وتكون الرياح غربية نشطة تتحول ليلاً الى شمالية غربية مع هبات قوية أحياناً .

يوم الخميس : تستقر الأجواء من جديد مع فرصة محدودة لهطول زخات محلية خفيفة قد تكون ثلجية على الجبال في بعض المناطق صباحاً، وتكون السماء غائمة جزئياً نهاراً مع طقس بارد في كافة المناطق، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على الحرارة وتسود أجواء شديدة البرودة، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلم .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما