logo

رادوكانو تنجو أمام ستيفنز بمستهل مشوارها في أستراليا المفتوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-01-2022 17:01:35 اخر تحديث: 18-10-2022 08:22:19

ملبورن (تقرير رويترز) - تخطت البريطانية الواعدة إيما رادوكانو عقبة كبيرة في مستهل مشوارها ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعد فوزها على الأمريكية سلون


إيما رادوكانو بعد فوزها على الأمريكية سلون ستيفنز في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء - (Photo by James D. Morgan/Getty Images)

 ستيفنز 6-صفر و2-6 و6-1 في مواجهة متأرجحة يوم الثلاثاء.
وحسمت رادوكانو، الذي ذاع صيتها في سبتمبر أيلول الماضي بعد فوزها بأمريكا المفتوحة للتنس، المجموعة الأولى لصالحها سريعا في 17 دقيقة.
لكن ستيفنز المصنفة الثالثة عالميا سابقا وبطلة أمريكا المفتوحة 2017 استعادت إيقاعها لتهيمن على المجموعة الثانية بعد أن ارتكبت رادوكانو المصنفة 17 بعض الأخطاء.
ولم تكن استعدادات رادوكانو البالغ عمرها 19 عاما لمشاركتها الأولى في أستراليا المفتوحة جيدة بعد إصابتها بكوفيد-19 وتجرعها هزيمة قاسية في مباراتها الأولى في بطولة سيدني.
لكنها تحلت بالهدوء تحت الضغط مثلما فعلت في أمريكا المفتوحة لتسيطر على المجموعة الفاصلة بفضل ضرباتها المتقنة من الخط الخلفي.
وكانت هذه بداية مشجعة أخرى لرادوكانو رغم مشاكلها في المجموعة الثانية وستكون مرشحة للفوز على دانكا كوفينيتش لاعبة الجبل الأسود والمصنفة 99 في الدور الثاني.
وقالت رادوكانو التي لعبت تحت أنظار مدربها الجديد توربان بيلتز "كانت مواجهة صعبة في الدور الأول وأنا سعيدة باجتيازها".
وأضافت "في المجموعة الأولى لعبت بشكل رائع مع القليل من الأخطاء وحدث بعض الاختلاف وكنت سعيدة بتعديل الوضع في المجموعة الثالثة ولا أعتقد أن النتيجة تعكس المباراة حقا".