logo

اليوم الثلاثاء : اجراء ثلاث مباريات مؤجلة مهمة في الدرجة الأولى المنطقة الشمالية

من إبراهيم ابو عطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-01-2022 10:56:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:31

تجرى بعد ظهر اليوم الثلاثاء ثلاثة مباريات مؤجلة مهمة في الدرجة الأولى المنطقة الشمالية , حيث سيكون لنتائج هذه المباريات انعكاسات على فرق القمة والقاع.

الفريقان المستفيقان النادي الرياضي الطيرة يستضيف فريق هبوعيل كفركنا , هبوعيل أبناء عرعرة عارة يستضيف فريق هبوعيل اكسال في مباراة قاع ملتهبة بين الفريقين المتواجدين في المرتبتين الأخيرتين , أما فريق هبوعيل أبناء الفريديس فيستضيف فريق مكابي كفركنا.
محمد عباس من الطاقم التدريبي لفريق مكابي كفركنا قال لموقع بانيت عشية هذا اللقاء :" تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة , فريقنا موجود في فترة إيجابية علينا ان نستغلها للتقدم أكثر نحو المراتب المتقدمة , هذه المباراة في غاية الأهمية وسنعمل على حصد النقاط الثلاث كاملة ,  حيث وفق نتيجتها سنعرف أي هي اتجاهات فريق مكابي كفركنا".
أما فايد حسون مدرب فريق هبوعيل أبناء الفريديس فقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق مكابي كفركنا القوي , فريق كفركنا فريق ممتاز لاعبين ومدربين ممتازين , كلي أمل ان يستمر لاعبو الفريق في تقديم أدائهم الممتاز كباقي المباريات الأخيرة , من خلال المحاربة على كل كرة والضغط على الفريق الخصم , من اجل استغلال الفرص وتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة للتقدم أكثر في الترتيب العام في اللائحة".