logo

موجوروزا تجتاز بوريل وتبلغ الدور الثاني في أستراليا المفتوحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-01-2022 08:34:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:24:06

ملبورن (تقرير رويترز) - واجهت جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة بعض الصعوبات قرب النهاية، لكنها بلغت الدور الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة


جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة - (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

 للتنس بالفوز 6-3 و6-4 على الفرنسية الشابة كلارا بوريل في ملعب رود ليفر يوم الثلاثاء.
وتمثل هذه بداية رائعة للمصنفة الثالثة ولقد احتاجت إلى بعض الوقت لكي تدخل في إيقاع المسابقة لكنها لم تكن مهددة في أي وقت.
وقالت بطلة ويمبلدون وفرنسا المفتوحة سابقا "تنتابني مشاعر رائعة. لم أكن أعرف أسلوب منافستي فلم يسبق لنا أبدا اللعب معا. لقد كانت مميزة جدا".
وكافحت بوريل وكسرت إرسال موجوروزا في المجموعة الأولى، لكنها عانت في ضربات إرسالها وارتكبت 12 خطأ مزدوجا، لتعاني كثيرا.
وتقدمت اللاعبة الإسبانية المخضرمة، التي خسرت النهائي في ملبورن بارك منذ عامين، بنجاح إلى الشبكة في أكثر من مناسبة وفازت بالمجموعة الأولى ثم كسرت إرسال منافستها في المجموعة الثانية.
وكانت موجوروزا، التي لم يسبق لها الخسارة في الدور الأول في عشر مشاركات في ملبورن بارك، في طريقها لحسم المباراة عند امتلاك ضربات الإرسال، لكنها خسرت هذا الشوط، ليتأجل الانتصار قليلا.
وكسرت اللاعبة البالغ عمرها 28 عاما إرسال بوريل للمرة الخامسة في الشوط التالي لتحقق المطلوب وتتأهل للعب ضد فرنسية أخرى هي أليز كورنيه ضمن منافسات الدور الثاني.
وبعد الخسارة أمام صوفيا كينين في النهائي منذ عامين، خاضت موجوروزا ثلاث مجموعات في الدور الرابع للبطولة العام الماضي ضد نعومي أوساكا التي توجت باللقب.
وإذا واصلت موجوروزا مسيرتها بنجاح في هذه البطولة، فإنها قد تخوض مواجهة صعبة ضد سيمونا هاليب في الدور الرابع.