logo

مصادر فلسطينية: ‘استشهاد شاب على مفترق غوش عتصيون‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-01-2022 11:49:03 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:31

قالت مصادر اعلامية عبرية أن "الجيش الاسرائيلي أحبط عملية طعن في مفترق غوش عتصيون ما بين الخليل وبيت لحم، ظهر اليوم الإثنين وحيدوا المنفذ". واوضحت المصادر

ذاتها "إنه لا يوجد إصابات في صفوف الاسرائيليين".
من جانبها، قالت مصادر فلسطينية أن "شابا فلسطينيا  استشهد، ظهر اليوم الإثنين، جراء إطلاق النار عليه من قبل قوة عسكرية إسرائيلية على مفترق مستوطنة "غوش عتصيون" ما بين الخليل وبيت لحم".
هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها، "استشهاد الشاب فالح موسى شاكر جرادات من بلدة سعير بمحافظة الخليل، الذي أصيب قبل قليل برصاص قوات الجيش الإسرائيلي على مفرق "عصيون" جنوب بيت لحم".
وأكدت وسائل إعلام عبرية لأن "الشاب الفلسطيني كان على متن مركبة وصلت للمكان، وخرج منها وبحوزته سكين، قبل أن يحاول طعن جنود ومستوطنين في المكان، ما دفع قوة احتياطية من الجيش الإسرائيلي بالمكان، لإطلاق النار تجاهه ما أدى لوفاته على الفور".
وأشارت إلى أن "قوة إسرائيلية تلاحق المركبة التي أقلت الفلسطيني الذي حاول تنفيذ العملية إلى المكان، مشيرةً إلى أنها هربت باتجاه مدينة الخليل".

الجيش الإسرائيلي : "المنفذ حاول طعن جندي"
من جانبه، قال الجيش الاسرائيلي : "إن شابا مسلحا بسكين حاول طعن جندي من الجيش ، والذي بدوره أطلق النار نحوه وقام بتحييده. لم تقع إصابات في صفوف قواتنا التي تقوم بملاحقة السيارة التي وصل المنفذ من خلالها الى المفرق".


تصوير: شهود عيان