logo

الموحدّة تعقد اجتماعا في قرية الرويس في النقب

من حسين العبرة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-01-2022 19:23:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:31

شارك مساء الأحد المئات من سكان النقب في الاجتماع الذي عُقد في قرية الرويس غير المعترف بها في النقب ، بحضور نواب القائمة العربية الموحدة ، منصور عباس ،

 وليد طه وايمان خطيب ياسين ، ورئيس الحركة الإسلامية الشيخ حماد أبو دعابس ، وقيادة المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها ، والنائب السابق طلب أبو عرار وعدد من قيادات الحركة الإسلامية ورئيس بلدية رهط الشيخ فايز أبو صهيبان ورئيس مجلس حورة حابس العطاونة واخرين .
واستمع الحضور خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان عشيرة النباري الى عدد من الكلمات التي تطرق المتحدثون خلالها الى " الأوضاع الأخيرة التي شهدتها منطقة النقب ، وضرورة توحيد الصفوف واستمرار وقوف القائمة العربية الموحدة الى جانب أهل النقب من أجل إيجاد الحلول لمشاكل السكان وخاصة ما يتعلق بالارض " .
وقد أكد رئيس الحركة الاسلامية أنه " سيقام قريبا معسكر عمل في قرية الرويس سيتم خلاله تعبيد الطرق ومساعدة السكان " .
من جانبه ، تحدث النائب منصور عباس ، وأكد " أن القائمة الموحدة دخلت الائتلاف الحكومي من أجل حل قضايا النقب ، وأن كل قرار يتم اتخاذه يكون بالتشاور مع أهل النقب لأنهم أصحاب الحق وهم أصحاب القرار ".
وأكد على " ضرورة وقف المناكفات من أجل نجاح النضال ، وأن القائمة الموحدة تبذل كل مجهود من خلال تواجدها في الائتلاف الحكومي من أجل قضايا النقب " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما