logo

انسحاب ريال مدريد من صفقة التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-01-2022 14:05:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:28:13

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن انسحاب ريال مدريد من صفقة التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، والذي يحظى باهتمام كبار أندية


إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند - (Photo by Lars Baron/Getty Images)

أوروبا في الآونة الأخيرة.
وتسعى العديد من الأندية للتوقيع مع هالاند نظراً لما يقدمه مع بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي، ويأتي على رأسها برشلونة، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، مع إمكانية أيضاً لدخول باريس سان جيرمان إلى السباق في أي لحظة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يدرك تماماً أنه سيكون هناك صراع قوي على ضم هالاند في الميركاتو الصيفي القادم، ولذلك قرر عدم المشاركة في المزاد الذي يخطط له وكيل أعمال اللاعب مينيو رايولا.
وأضاف التقرير أن النادي الملكي ما زال يكثّف جهوده للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بشكل مجاني في الصيف. والهدف هو خلق منظومة هجومية متمثلة بكريم بنزيما وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور في الموسم المقبل، والذي سيتزامن مع افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو بحلته الجديدة.
وترى إدارة ريال مدريد أنه لا يوجد سبب حقيقي يدفها للتعاقد مع هالاند بعد وصول مبابي، لأن الفريق يملك العديد من المهاجمين الآخرين أيضاً مثل رودريجو، ماركو أسينسيو، لوكا يوفيتش وإيدين هازارد.
كما أشارت موندو ديبورتيفو في نهاية التقرير إلى عدم وجود علاقة قوية تربط فلورنتينو بيريز مع مينيو رايولا وكيل أعمال اللاعب، على عكس خوان لابورتا رئيس برشلونة الذي يملك علاقة جيدة مع وكيل هالاند.