logo

الكلية الأكاديمية صفد الأولى على الكليات في البلاد مع أعلى نسبة نجاح بين المتقدمين لامتحان نقابة المحامين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-01-2022 08:20:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:17

حسب نقابة المحامين في إسرائيل، كما نُشر يوم الخميس الماضي، حصدت الكلية الأكاديمية صفد أعلى نسبة نجاح، بين المتقدمين لامتحان نقابة المحامين للمرة الأولى،


صور من كلية صفد

لتحتل المرتبة الأولى على الكليات، بعد الجامعات، في البلاد.

حسب المعطيات التي نشرتها نقابة المحامين في إسرائيل يوم الخميس الماضي، 69% من خريجي كلية الحقوق في صفد والذين تقدموا لامتحان النقابة للمرة الاولى نجحوا في الامتحان.

لقد أقيم امتحان نقابة المحامين في البلاد، لموعد شتاء 2021, في كل انحاء الدولة، يوم الثلاثاء 28/12/2021.

وعقب عميد كلية الحقوق في صفد البروفيسور محمد وتد قائلا: "انه لإنجاز تاريخ لكلية الحقوق في الكلية الأكاديمية صفد. هذا الإنجاز المبهر ما هو الا استمرارية للتقدم الملحوظ في تحصيل خريجي كلية الحقوق في صفد في امتحان نقابة المحامين في السنوات الأخيرة. هذه حصيلة الثورة الأكاديمية والمهنية التي مرت بها كلية الحقوق في صفد في السنوات الاخيرة".

البروفيسور ربيع خلايله، نائب رئيس كليه صفد قال "ان هذا الإنجاز ينضم للانجازات المهمه في الاقسام الاخرى والذي يضع قسم الحقوق والكلية الاكادميه صفد بمكان عالي ومهم جدا بين مؤسسات التعليم العالي.  وأضاف بان هذا الإنجاز يعود إلى جوده التدريس العاليه للمحاضرين المتميزين والمختصين ذوي الخبره والجوده العاليه في الحقوق تحت قيادة البروفيسور محمد وتد، الذي يعمل بجد لتعزيز مكانة قسم الحقوق في الكليه على المستويين المحلي والعالمي.  بهذه المناسبه اود ان اقدم أجمل باقات الورد لجميع الخريجين  والخريجات وأتمنى لهم مسيرة مهنية مستقبليه ناجحة ومثمرة بالانجازات".

وأضاف رئيس الكلية الأكاديمية صفد، البروفيسور أهارون كيلرمان معلقا: "نجاح خريجي كلية الحقوق هو جزء لا يتجزأ من التقدم الأكاديمي في الكلية الأكاديمية صفد، والذي ينعكس بنسب النجاح المبهرة لخريجي الكلية في كافة المجالات في الامتحانات الخارجية".