logo

حالة الطقس : أمطار غزيرة ، عواصف رعدية ودرجات حرارة متدنية تسود البلاد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-03-2020 12:21:07 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:31

يتوقع الراصد الجوي اليوم الأحد أن تسود أجواء باردة في كافة المناطق بشكل ملموس، وتهطل الأمطار بشكل غزير في ساعات الفجر والصباح في أرجاء مختلفة من البلاد

 بإذن الله، ومع ساعات الظهر والعصر تضعف الفعالية عن الشمال ثم عن الوسط ثم تتلاشى لاحقاً عن الجنوب، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل حاد لتصل الى الصفر في الجبال العالية ودون الـ 4 درجات في معظم المناطق نتيجة تدفق لهواء قطبي المنشأ، ويحذر من خطر تشكل الصقيع والانجماد في مناطق عديدة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً .

يوم الاثنين : يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة بالتزامن مع تدفق رياح قطبية شديدة البرودة لكنها جافة ،ومن المتوقع أن يسود جو مستقر وشديد البرودة نهاراً خاصة في المناطق الجبلية. ومع ساعات المساء والليل تهبط الحرارة بشكل حاد ويحذر من خطر تشكل الصقيع والإنجماد في مناطق واسعة من البلاد وحرارة صفرية ودون الصفر في العديد من المناطق. الرياح تكون شرقية اى شمالية شرقية.

يوم الثلاثاء : تسود أجواء شديدة البرودة في ساعات الصباح مع خطر تشكل الصقيع والانجماد، وفي ساعات النهار يطرأ ارتفاع طفيف ويكون الجو غائماً جزئياً ومستقراً وبارداً بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس من جديد وتسود أجواء شديدة البرودة مع اقتراب الحرارة من مستوى الصفر خصوصاً في الجبال العالية، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية ليلاً، والله تعالى أعلم .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما