logo

شباب الطيبة يقلب تأخره امام مجدال هعيمق الى فوز برباعية

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-01-2022 18:28:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:31

حقق فريق شباب الطيبة فوزا خارجيا ثمينا بالنتيجة 4-1 على فريق هبوعيل مجدال هعيمق ، في المباراة الي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب مجدال هعيمق البلدي،

ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية، علما ان نتيجة الشوط الاول انتهت بتفوق الفريق المحلي هبوعيل مجدال هعيمق من هدف اللاعب عميت مزراحي ، الا ان الفريق الطيباوي استطاع ان يقلب الطاولة ويسجل رباعية من الأهداف سجلها كل من : سليم عماش من ضربة جزاء ، وَعَبَد الله عازم ، احمد عصام ربيع هدفين ، ليحقق فريق شباب الطيبة فوزا خارجيا ثمينا ويضم ثلاثة نقاط غالية لرصيده .
احمد ربيع لاعب فريق شباب الطيبة قال: " لعبنا مباراة خارجية صعبة ، تأخرنا بالنتيجة .-١ مع نهاية الشوط الاول الا اننا استطعنا ان نقلب تأخرنا الى فوز كبير ٤-١ ، بهمة اللاعبين والجمهور الطيباوي العريق " .

"
رأينا فريقا طيباويا كبيرا على ارض الملعب "
عبد الله عازم لاعب فريق شباب الطيبة قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" رأينا فريقا طيباويا كبيرا على ارض الملعب بدعم من الجمهور الكبير ، الطيبة قدمت مباراة كبيرة ونحن اذ نؤكد ونحن في هذه الفترة اننا نلعب افضل من جميع الفرق من المرتبة الاولى حتى الاخيرة ، نعلنها أننا سننافس على بطاقة الصعود وبجدارة ".
من جانبه، أعرب ادمون عزام لاعب فريق هبوعيل مجدال هعيمق عن خيبة امله من الخسارة وقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" لعبنا شوطا اول ممتازا وتفرقنا مع نهايته بالنتيجة ١-. ، ولكن للأسف الشديد لم نحضر للشوط الثاني الذي كان كله للفريق الضيف ، هدفنا في فريق هبوعيل مجدال هعيمق البقاء بالدوري ونحن قادرين لتحقيق ذلك ".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما


تصوير صالح برانسي