logo

الشرطة عن المواجهات في النقب: ‘ لن نسمح بأي احتجاج عنيف ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-01-2022 08:00:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:31

أصدر المتحدث بلسان الشرطة بيانا حول المواجهات التي وقعت، الليلة الماضية، في النقب، وتحديدا في منطقة شارع رقم 60، بعد المظاهرة الرافضة لتجريف أراضي عرب الأطرش.

وقال المتحدث بلسان الشرطة في البيان :" عملت قوات من الشرطة الليلة لمعالجة أعمال شغب التي وقعت في شقيب السلام وتل السبع على الطريق 60 ، اذ أفاد عدد من السائقين انه تم إلقاء الحجارة عليهم وإلحاق أضرار بمركباتهم، الشرطة شرعت بالتحقيق ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة:" تعرضت سيارة أحد حراس الأمن في طريقه إلى مركز شرطة تل السبع للرشق بالحجارة.  تمكن حارس الأمن من الاختباء في مركز الشرطة واتضح لاحقًا أن سيارته قد اشعلت فيها النيران بشكل متعمد. تم فتح تحقيق. تلقت الشرطة بلاغات عن إلقاء حجارة على شارع 80 قرب القاعدة العسكرية نڤاطيم.  وصل أفراد شرطة من مركز عراد إلى مكان الحادث.  إلقاء الحجارة أسفر عن تحطم زجاج مركبة شرطية واصيب شرطي بجروح (طفيفة) فتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج. خلال الليلة، تم الإبلاغ عن عدد من حالات إشعال الإطارات على الطريق 25 والطريق 80. ستتم اليوم  إحالة الموقوفين، المشتبهين بالتورط بأعمال الشغب العنيفة التي وقعت يوم أمس عند تقاطع مولدا الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. تواصل شرطة إسرائيل عملها بقوات معززة خلال عطلة نهاية الأسبوع.  نناشد الجمهور الاتصال بمركز الطوارئ 100 في أي حالة مثيرة للقلق او في حال حدوث أي طارئ.  لن نسمح بأي احتجاج عنيف وسنعمل على تطبيق القانون ضد خارقي القانون ".


تصوير الشرطة