logo

جامعة القدس المفتوحة تُكرم رئيسها د. يونس عمرو مع انتهاء مهامه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-01-2022 09:28:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:08

كرمت جامعة القدس المفتوحة بأطرها الأكاديمية والإدارية والنقابية والطلابية والحركية، رئيس الجامعة أ. د. يونس عمرو لانتهاء مهامه، في احتفال أقيم بمبنى


تصوير: جامعة القدس المفتوحة

الإدارة العامة بحي البالوع في مدينة البيرة، وعبر نظام الربط التلفزيوني "الفيديو كونفرنس" مع فروع الجامعة بقطاع غزة.
وجرت مراسم تسلم وتسليم رئاسة الجامعة وحفل التكريم بحضور: رئيس مجلس الأمناء م. عدنان سمارة، ونائب رئيس المجلس أ. د. رياض الخضري، ورئيس الجامعة المنتهية دورته أ. د. يونس عمرو، ورئيس الجامعة المكلف أ. د. سمير النجدي، ونقيب العاملين أ. عوض مسحل، ورئيس المكتب الحركي المركزي في جامعة القدس المفتوحة د. م. إسلام عمرو، وفادي حماد ممثلاً عن مجلس الطلبة القطري، وحشد من العاملين والطلبة. 
ووجه رئيس مجلس الأمناء م. عدنان سمارة شكره لرئيس دولة فلسطين محمود عباس على " رعايته ومواكبته لمسيرة الجامعة منذ التأسيس باعتبارها جامعة منظمة التحرير"، كما وجه مجلس الأمناء شكره للأستاذ الدكتور يونس عمرو، لقيادته الحكيمة للجامعة لسنوات طويلة، تاركاً خلفه بصمة لن تمحى، إذ شهدت فترته نمواً وتقدماً وتطوراً في مسيرة الجامعة الأكاديمية والتكنولوجية والمجتمعية، إلى أن احتلت مكانة متقدمة على الصعيدين المحلي والدولي، وباتت في مصاف الجامعات العالمية، مؤكداً أن تعيين أ. د. النجدي قائماً بأعمال رئيس جامعة القدس المفتوحة يأتي في سياق أنظمة الجامعة واستمراراً لرسالتها.