logo

أمين عام اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية يلتقي ممثلي مجموعة طلال أبو غزالة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-01-2022 14:26:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:41:29

زار المدير التنفيذي للتحول الرقمي في مجموعة طلال أبو غزالة د. رائد الهناندة اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، والتقى بأمينها العام د. دوّاس دوّاس

 
تصوير: اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية

 ورئيس المجلس التنفيذي لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، واستعرضا مجالات العمل المشتركة وتباحثا سبل التعاون، وذلك في مقر اللجنة اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله.
وعرض دوّاس مجالات عمل اللجنة الوطنية والبرامج والأنشطة التي تقوم بتنفيذها بالشراكة مع  المنظمات الدولية المتخصصة "اليونسكو، الألكسو، الإيسيسكو" لفائدة المؤسسات الفلسطينية الحكومية وغير الحكومية في المجالات التربوية والعلمية والثقافية. بالإضافة إلى توجه اللجنة الوطنية للاهتمام بالتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي والحرص على مشاركة اللجنة في العديد من الدورات والمؤتمرات  المحلية والدولية للاستفادة من هذه التقنيات وتحويلها لفائدة الشعب الفلسطيني.
بدوره ثمّن الهناندة النجاح البارز للجنة الوطنية الفلسطينية ولا سيّما فوز دوّاس ممثل فلسطين برئاسة المجلس التنفيذي لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" مباركاً هذا الإنجاز، كما استعرض البرامج والأنشطة والمشاريع والخدمات التي توفرها مؤسستهم في مجالات عديدة، منها مواطنة الذكاء الاصطناعي، والملكية الفكرية، والتدريب المتقدّم لكافة المستويات.