logo

حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة تحتتم فعاليات الشتاء بمخيم ايلات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-01-2022 09:02:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:02

اختتمت حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة فعاليات الشتاء بمخيم ايلات والجنوب للطبقة الكبرى ، بمشاركة ما لا يقل عن 1300 مشترك من جميع فروع الحركة بالوسط العربي


صور من خالد نصار مركز حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة

ومن خلال المخيم قام المشتركين من 52 بلدا ابتداء من طوبا شمالاً وحتى عرعرة النقب جنوباً على امتداد 4 ألوية (الشمال، الجنوب، المركز، حيفا) بالتعرف على معالم صحراء النقب من خلال مسارات المشي المتنوعة، والفعاليات داخلها، والامسيات التربوية التي اقامها المرشدين في مكان المبيت " خان القوافل " .
تضمن برنامج الرحلة العديد من الفعاليات الترفيهية والتحديات في المحمية الطبيعية، تسلق جبال والقفز منها لتحدي المخاوف والتغلب عليها،
وزار الطلاب في اليوم الثاني مدينه ايلات السياحية وبارك التحديات .

زيارة الحديقة الوطنية عين عبدات

اختتم المخيم بزيارة الى الحديقة الوطنية عين عبدات والتعرف على الحياة والمعالم في الفترة البيزنطية في المنطقة ومسار مشي داخل الحديقة.
بالإضافة الى ذلك يلتقي الطلاب المشاركون في هذه الرحلة بطلاب اخرين من بلدات اخرى اذ يتعرفون من خلالها على ثقافات مختلفة لاماكن مختلفة لتعزيز التواصل وبناء اسس وعلاقات اجتماعية فيما بينهم.
وتم تقديم جزيل الشكر لطواقم المخيم ومركزين الفروع التي عملت على تنظيم المخيم منذ لحظة وصول الطلاب وحتى عودتهم سالمين لفروعهم .