logo

مواجهات بين الشرطة وأهال من النقب: اضرام النار بإطارات وإغلاق شارع بئر السبع - ديمونة

من حسين العبرة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-01-2022 18:37:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:30

افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان عشرات الشبان يتظاهرون في هذه الاثناء قرب قرية شقيب السلام، ويشعلون الاطارات على شارع 25 بئر السبع - ديمونة مما

 تسبب بإغلاق الشارع في الاتجاهين ، وذلك على خلفية الاحداث التي شهدتها قرية رويس غير المعترف بها وتجريف أراضي عرب الاطرش من قبل جرافات الـ " كيرن كييمت ".
ويضيف مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في المكان وتعمل على اعادة فتح الشارع واعادة النظام إلى المكان.
هذا وأعلنت الشرطة، أنها "تلقت بلاغا حول توقف قطار ركاب قرب بئر السبع بعد أن أدرك سائق القاطرة أن حجارة قد وُضعت على فوق السكة الحديدية. وتمت ازالة الجحارة كما ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث ، وشرعت بعمليات البحث وفتحت تحقيقا بالحادثة".
واضافت الشرطة أنه " وعلى شارع 25 بالقرب من نيفاتيم ، تلقت الشرطة بلاغا عن إلقاء حجارة على حافلة وسيارة خاصة. وقد تعرضت السيارة الخاصة لأضرار".

لاحقا افادت الشرطة أنها "استطاعت السيطرة على المكان واعادة النظام إلى شارع 25 قرب شقيب السلام في النقب وفتح الشارع أمام حركة السير، وخلال العملية أصيب شرطيان بجروح طفيفة وتم علاجهما في المكان على الفور". وفق ما جاء في بيان صادر عن الشرطة.


تصوير اهال