logo

جمعيّة بلدي تكرّم الرياضيين| ات في قرية كفر سميع

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-01-2022 10:43:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:30

بمبادرة من جمعيّة " بلدي " ، التي يديرها الأستاذ المربي نزير رباح وتضمّ الأعضاء : منذر موسى وتامر خطيب وليمور رباح وأمل فلاح وربيع رباح وحنين خطيب ومجدي فلاح



ونعيم ناصر ومعاد عويضة وزياد فلاح ونجيب طرودي ،  أقيمت في قرية كفر سميع، وتحديدا في بيت الشعب أمسية تكريمية مميزة للرياضيين/ات من أبناء القرية  ، والبالغ عددهم 210 رياضي ورياضية من جميع مجالات الرياضة .
وتم استقبال الضيوف بعرض كشفي من قبل كشافة كفر سميع بإدارة مروان فلاح ، وشارك في الحفل، رئيس مجلس كسرى سميع ياسر غضبان، الدكتور يوسف علي مفتش موضوع الرياضة في لواء الشمال، مندوب وزارة الثقافة والرياضة أمين عبدالله، مدير مدرسة الوجدان الشاملة كسرى سميع  ومؤسس ومدير جمعية " بلدي" الرياضية الأستاذ نزير رباح، الحكم الدولي افراهم كلاين، ضيف الشرف اللاعب المخضرم ابن قرية الجديدة بيرم كيال وغيرهم  من ضيوف ورياضيين/ات  .

قام بعرافة الحفل بمهنية ورقي الناشط الاجتماعي والثقافي الأستاذ منذر موسى .
 
وألقيت خلال الحفل ,كلمات لكل من رئيس الجمعية الأستاذ نزير رباح، رئيس المجلس المحلي كسرى سميع ياسر غضبان ، الحكم الدولي افراهم كلاين ، اللاعب المخضرم بيرم كيال .
كما وتم  تكريم عشرات الرياضيين والرياضات من أبناء وبنات القرية وكذلك تم تكريم شخصيات داعمة للجمعية وللرياضة في كفر سميع  .


الصور بعدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما