logo

ياسمين رئيس من الدلع والرفاهية إلى الحياة الشعبية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-01-2022 08:22:26 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:33

تنطلق النجمة ياسمين رئيس في أول بطولة مسرحية لها من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، التي تتعاون فيها مع دينا الشربيني، وهنا نكشف كواليس المسرحية.

 
صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستقرام تصوير:بدون كريدت

أفادت مصادر فنية أن ياسمين تجسّد من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" شخصية بوسي شوكت لاظلو التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

سينما 2022
وعلى المستوى السينمائي، تستعد ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها قمر 14 في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ذلك بجانب فيلمها جارة القمر الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريباً في دور العرض.
وعلى الصعيد الدرامي، تصدرت ياسمين رئيس بطولة مسلسل 60 دقيقة، الذي عُرض حصرياً على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية نظراً لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف  الأسري.

غياب رمضاني
ويبدو أن ياسمين ستحصل على إجازة رمضانية هذا الموسم حيث اعتذرت أخيراً عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل عمرو سعد الجديد والمأخوذ عن فيلم المشبوه للزعيم عادل إمام.


صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستقرام ، تصوير: Engy Elshazley


صورة نشرتها ياسمين رئيس  على صفحتها الانستغرام - تصوير: bilohussein


صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستقرام ، تصوير: Ahmed Sami Photography


صورة نشرتها ياسمين رئيس على صفحتها انستقرام تصوير: Ahmed Sami Photography