logo

هبوعيل كوكب يكتفي بالتعادل امام هبوعيل عرعرة عارة

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-01-2022 16:46:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:48

اكتفى فريق هبوعيل كوكب بالتعادل الأبيض 0-0 امام فريق هبوعيل عرعرة عارة ، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة طمرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع

الثمانية عشرة لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
وبالرغم من ان المباراة انتهت بالتعادل السلبي الا ان المباراة تميزت باللعب الهجومي من قبل الفريقين وشهدت مستوى عال من الأداء من قبل الفريقين ، اللذين اعتمدا اللعب الهجومي لكن في نهاية المضاف اكتفى كل فريق بنقطة يتيمة.
وبهذه النتيجة رفع فريق هبوعيل كوكب رصيده الى النقطة الـ26 ليحتل المرتبة السادسة ، بينما يرفع فريق هبوعيل عرعرة عارة الى النقطة الـ 17 ليحتل المرتبة الـ 17 قبل الاخيرة.
علي زامل كابتين فريق هبوعيل عرعرة عارة أعرب عن رضاه من النقطة الخارجية التي عاد بها الفريق ، وقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "لعبنا مباراة خارجية صعبة وعدنا بنقطة خارجية ثمينة ، طبعا راضٍ من النتيجة والاداء وانا على يقين بان الفريق سينجح بضمان البقاء مع نهاية الموسم ".
سامح سرحان لاعب فريق هبوعيل كوكب أعرب هو الاخر عن رضاه من النتيجة ، وقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "كانت مباراة صعبة على الفريقين ، وصلتا لعدة فرص اكثر من الفريق الضيف لكن لم ننجح باستغلال الفرص ، نقطة أيضا تعتبر جيدة امام فريق عنيد يصارع من اجل البقاء.  فريقنا موجود في القسم العلوي وبجدارة وسيتقدم اكثر في اللائحة ".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما