logo

البنك الإسلامي الفلسطيني يحصل على المرتبة الأولى في استفتاء التميز والإبداع للعام 2021

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-01-2022 13:09:19 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:10

حصل البنك الإسلامي الفلسطيني على المرتبة الأولى عن فئة المصارف الإسلامية في استفتاء التميز والإبداع في محافظة رام الله والبيرة للعام 2021.


صورة من البنك الإسلامي الفلسطيني

وشارك في الاستفتاء الذي نظمته شركة فكرة للدعاية والإعلان عشرون ألف مواطن من مختلف مناطق محافظة رام الله والبيرة، فيما جرى الإعلان عن الفائزين في حفل نظم في مدينة رام الله بحضور عطوفة المحافظ الدكتورة ليلى غنام ومراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني السيد طارق المصري وممثلين عن الشركات الفائزة في مختلف القطاعات.
وقال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني الدكتور عماد السعدي إن البنك يفتخر في كل عام بترشيحه للعديد من الجوائز والاستفتاءات محلياً ودولياً، مضيفاً أن حصول البنك على المرتبة الأولى في استفتاء التميز والإبداع يؤكد بأنه يسير في الطريق الصحيح ويقدم لعملائه خدماتٍ ومنتجات مصرفية إسلامية متطورة وتحقق لهم تجربة مصرفية مميزة.
وأضاف السعدي :" هذا النجاح يأتي نتاج الرؤية الحكيمة والخطط الاستراتيجية المبنية على أسس الحوكمة والتميز المؤسسي من قبل مجلس الإدارة والتنفيذ الكفؤ لها من قبل الإدارة التنفيذية، كما كان لهيئة الرقابة الشرعية دور كبير ومواكب في إيجاد الحلول العملية ضمن مبادئ الشريعة الإسلامية، وأشكر أسرة البنك بمراتبها كافة على جهودهم المميزة كل في موقعه".