logo

توخيل يوضح بأن هافيرتز قد لا يكون متوفراً بسبب الإصابة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-01-2022 17:31:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:34

أوضح المدرب الألماني توماس توخيل بأن كاي هافيرتز قد لا يكون متوفراً بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء في كأس الرابطة الإنجليزية.


هافيرتز - تشيلسي - الدوري الإنجليزي - (Photo by Marc Atkins/Getty Images)

 وتم استبدال صانع ألعاب تشيلسي بعد نهاية الشوط الأول بموانه تيمو فيرنر وذلك في المباراة التي حقق فيها البلوز الفوز على غريمه اللندني بهدفين نظيفين.
افتتح هافيرتز التسجيل في غضون 5 دقائق بعد تمريرة من ماركو ألونسو ومنح أصحاب الأرض التقدم في وقتٍ مُبكر، لكن اللاعب الدولي الألماني تعرض لإصابة أثناء عملية اتسجيل حيث كسر إصبعه مما جعله مقيداً وتم استبداله عند بداية الشوط الثاني.
أكد توخيل نبأ الإصابة في تصريحاته للصحافة حيث قال : “أعتقد أنه كسر إصبعه..لقد بدأ الأمر فظيعاً ولعب مع بعض الألم، وكان الأمر يكبر مع كل حركة ولمسة من الخصم لذلك احتجنا إلى تغييره”.
أضاف : “كنّا قلقين للغاية وحاولنا تقييم حالة أزبليكويتا كذلك، ولكنه أخبرنا بأنه كان يشعر بمجرد تقلصات عضلية وليس إصابة، ستكون هذه أخبار جيدة ونحن نثق به ونأمل بالفعل أن يكون مدرد تقلص عضلي”.
كان تشيلسي قد خسر خدمات تياجو سيلفا ونجولو بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة اختباراتهم إيجابية قبل المباراة، وسوف يغيبان على الأقل في المباراتين المقبلتين ضد تشيسترفيلد في كأس الاتحاد الإنجليزي ومباراة الإياب ضد توتنهام الأربعاء المقبل.