logo

نصراويون يفتحون قلوبهم لـ هلا: ‘نتمنى أن تكون 2022 أجمل‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-12-2021 20:24:28 اخر تحديث: 08-06-2023 13:55:10

فتح أهال من مدينة الناصرة قلوبهم لقناة هلا وشاركونا بأبرز المحطات والاحداث الهامة في العام المنتهي ، وبأمنياتهم للعام الجديد ، حيث أجمعوا على أمنيتهم بأن ينتهي

العنف في المجتمع العربي وأن تنتهي جائحة الكورونا  .

" سنة 2021 كانت أفضل من السنة التي سبقتها "
وقالت جورجيت الياس لقناة هلا :" سنة 2021 كانت أفضل من السنة التي سبقتها لأن الكورونا كانت أخف ، كما أنها كانت أنجح تعليميا وعدنا للمدارس ، كما أن الكريسماس ماركت عوضنا عن سنة 2020 " .
وتمنت جورجيت الياس أن " تنهي البجروت بمعدل عال ، وأن يكون الجميع بصحة وسلامة " .

" نتوقع كل خير من السنة الجديدة "
فيما أوضحت الشابة أسل عوض لقناة هلا أن " سنة 2021 كانت لها حسنات وسيئات ، وأتوقع من السنة الجديدة كل خير لأننا ننهي سنة 2021 بأشياء جميلة ونأمل أن تبدأ السنة الجديدة بأشياء أخرى جميلة " .

" سنة 2021 لم تكن سيئة "
بدوره ، أشار حاتم مشعل الى أن " سنة 2021 لم تكن سيئة ، باستثناء قضايا العنف في المجتمع العربي ، ولكن على المستوى الشخصي كانت سنة جيدة ، ونحمد الله دائما " .
وتمنى مشعل في السنة الجديدة " أن يحمي الله أولادي وان ينتهي العنف في مجتمعنا العربي  .

" أتمنى أن تكون السنة الجديدة من الأفضل للأفضل "
أما نسرين عوض فقد أكد في حديثها لقناة هلا أن " سنة 2021 كانت سنة خير وتفاؤل ، حدثت معي أشياء كثيرة جيدة ، من أهمها نجا ابنتي الذي أبهرني عندما قال الدكتور أسيل محمد عوض من الطالبات المتفوقات في العلوم الرياضية . وأتمنى أن تكون السنة الجديدة من الأفضل للأفضل " .

" أتمنى السعادة وهداة البال لي ولكل الناس "
وقالت بشرى أحمد ظاهر لقناة هلا :" أتمنى أن يفرجها الله على الكل ، وأن تكون سنة 2022 سنة خير لكل الناس . وأتمنى السعادة وهداة البال لي ولكل الناس " .

" أتمنى أن يديم الله علينا الصحة والعافية "
من جانبه ، أكد يسري عفيفي لقناة هلا أن " سنة 2021 كانت جيدة والعمل كان جيدا فيها . وأتمنى أن يديم الله علينا الصحة والعافية " .
واشار محمود أبو ربيع الى ان الأمور في سنة 2021 كانت كلها جيدة ، وتمنى الخير للجميع . أما عبد الله عودة فقد أوشح ان " سنة 2021 كانت صعبة ، وأتمنى في السنة الجديدة أن ننعم بهدال البال وان نحب بعضنا أكثر ".

" نأمل من السنة الجديدة أن تكون فيها أشياء أجمل "
وختاما ، قالت لينور حماتي لقناة هلا :" كانت سنة صعبة قليلا بسبب الكورونا . وأبرز ما حدث معي فيها هو افتتاح مطعمنا لأنه كان تجربة جميلة وعملنا وتعبنا فيه . ونأمل من السنة الجديدة أن تكون فيها أشياء أجمل " .